رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أشواق مسامر: 5 قواعد سحرية لأجمل إطلالة يومية

كتب: أشواق مسامر -

11:53 م | الأربعاء 12 أبريل 2017

صورة أرشيفية

جميعنا نتذكر التعويذة التي قالتها الساحرة الطيبة للأميرة "سندريلا"، فكانت النتيجة أنها تألقت بأحلى طلة وأجمل شكل.

في حياتنا اليومية بضغوطها والتزامتها، تتمنى كل امرأة أن تحصل على الكلمة السحرية، لترتدي ملابسها بأسرع وقت وتكون في أحلى طلة.

فهل من الممكن أن يكون للكلمة السحرية وجود.. مع الاستايلست "أشواق مسامر" هتلاقي كل يوم كلمة سحرية تتألقي بيها بأحلى طلة في أقل وقت ممكن.

لكل قارئات "هن" من اليوم لن تحتاري ولن تغضبي، لإحساسك بعدم وجود ما يلزمك من ملابس ترضين عنها، الموضوع سهل وبسيط ولا يحتاج سوى اتباع قواعد بسيطة والتي من بعدها سيصبح ارتداء الملابس متعة وبداية طيبة وساحرة لكل يوم.

أول هذه القواعد ضرورة العلم بطبيعة جسمك وشكله، ولو لم تستطيع تحديد ذلك بنفسك، ويفضل اللجوء لأي استايلست تثقي فيها، وهي ستقدم لك المساعدة، وتتمثل أهمية هذه الخطوة في أنها ستتيح لك فرصة اختيار القطع المناسبة لطبيعة جسمك اللي تظهر جماله وتداري عيوبه، وبالتالي، ومن غير بذل كثير من الجهد ستجدين طلتك كل يوم أحلى من اليوم الذي يسبقه.

القاعدة الثانية:

هي اللون يا جميلات، فلابد من اختيار درجة اللون المناسبة للون بشرتك وشكل وجهك، كلنا نستطيع أن نرتدي نفس اللون، لكن المهم بأي درجة من اللون، الفاتح ولا الغامق، الهادي ولا الصارخ.

القاعدة الثالثة:

خطوط الموضة الجديدة، معرفتك لخطوط الموضة للموسم الجديد ستجعلك تحافظين على الطلة المتألقة طول الوقت، وكذلك ستتجنبين أن تكوني خارج موضة الموسم.

 

القاعدة الرابعة:

اختيار الاكسسوار المناسب لشكل وجهك ولون بشرتك وطبيعة اللبس الذي قررتي ارتداؤه، الاكسسوار هو اللمسة السحرية لاستكمال طلة الأميرة السعيدة  لكل يوم.

القاعدة الخامسة:

هي ثقتك بنفسك والتي من المؤكد ستشعرين بها بعد ما تقفين دقيقة أمام المرآة ترين فيها طلتك يا أميرة، لا تنسي آخر لمسة من عصايتك السحرية، وهي ابتسامتك على وجهك يا جميلة الجميلات.

"كلامنا السحري عمره ما هيخلص".. وهذا ما قالته الاستايلست أشواق مسامر واعدة كل قراء "هن" بكل جديد ومفيد، حتى تظلين دائمًا الأميرة السعيدة.

الكلمات الدالة