رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أمل محسن تفتتح أول أكاديمية للجمال و"الإتيكيت"

كتب: نرمين عادل -

11:20 م | الثلاثاء 11 أبريل 2017

أمل محسن

افتتحت الدكتورة أمل محسن، استشاري الطب النفسي، أول أكاديمية في مصر، متخصصة في أكثر من مجال، منها الجانب النفسي والمظهر الخارجي والإتيكيت، والتغذية الصحية، والتجميل، بمشاركة نخبة من الخبراء والأساتذة المتخصصين الدوليين والمحليين في مجالتهم المختلفة.

ففي ظل معاناة البعض من ضغوط الحياة وما يقابله من مشكلات تتطلب الكثير من الصبر والجهد إلا أنه دائم البحث عن حلول فعالة لمواجهة التحديات والصعاب والضغوط والتغلب عليها.

وافتتحت الأكاديمية لتلبية اهتمامات واحتياجات المجتمع ومعالجة مشكلاتهم، خلال زيارة واحدة فقط يستطيع الشخص أن يعرف ما ينقصه إن كان مظهرا خارجيا، أو إتيكيت، أو غيرها من فنون الحياة مما يساعده على التعامل بشكل صحيح مع الغير، أو الأسرة، وأيضا طرق المساعدة في تربية الأبناء بالشكل السليم، وكذلك الحصول على القوام الممشوق الذي تحلم به الكثيرات من النساء يكون ذلك من خلال المتابعة بالجانب المختص بالتغذية الصحية، خلال هذه الزيارة التي يقوم بها الفرد سوف تحل الكثير من المشكلات من خلال السؤال والاستفسار.

ومن جانبها قالت "محسن" إن افتتاح الأكاديمية كان بمثابة حلم سعت إلى تحقيقه منذ فترة والحمد له تحقق الحلم بعد دراسة مستفيضة ولقد تم اختيار فريق العمل المختص بعناية شديدة، وأن المميز في هذه الأكاديمية هو تلك الزيارة الواحدة فقط التي من خلالها تقديم الحل المناسب لكل مشكلة تواجه الشخص حاليًا.

 وتابعت الخبير النفسي قائلة إن الأكاديمية تقدم الحلول لكل المشكلات التي تواجه الجميع لا تختص بعمر أو نوع معين ولكن لجميع الأعمار، فعلى سبيل المثال مساعدة الشباب الطموح الذي يحلم بالوصول إلى المنصب السياسي والذي يحتاج إلى معرفة الأساليب الصحيحة في التعامل بشكل لائق أو تنسيق المظهر الخارجي من خلال تعلم الإتيكيت، مرورًا بحلم الرشاقة والتمتع بالقوام السليم أو التجميل، إيجاد الحلول للتعامل مع المشكلات الزوجية، الأسرة أو العمل، من خلال الجانب النفسي التي تقوم هي به فكل هذه التخصصات تجتمع بالأكاديمية من خلال فريق عمل على أعلى مستوى.

أما بالنسبة لفريق العمل فاعتمدت "محسن" على مشاركة الدكتورة فرح حسين، المتخصصة في مجال التغذية، والدكتور أحمد عثمان استشاري جراحات السمنة، والدكتورة أوتا، المختصة في علم الريكي واليوجا، والدكتورة شيماء البهي خبيرة الإتيكيت، ونسرين أبو الليل خبيرة التجميل، وحتى يتوفر لزائر الأكاديمية جميع التخصصات.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمُجتمع على رأسهم الفنانة وفاء عامر، الإعلامية سهير جودة، والفنان محسن محيي الدين، ولاعبي كرة القدم للنادي الأهلي السابقين هشام حنفي، ومحمد عمارة، ونخبة كبيرة من سيدات المجتمع ورجال الأعمال.

الكلمات الدالة