رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيم كرديشان أبرز المتحدثين في قمة "فوربس للنساء" لعام 2017

كتب: دعاء الجندي -

04:15 م | الخميس 06 أبريل 2017

صورة أرشيفية

دعت قمة فوربس نحو 300 شخصية من المبتكرين ورجال أعمال ومؤثرين متعددي الأجيال لتبادل ديناميكي حول أهم القضايا في عصرنا، مع مهمة واحدة: ترجمة الأفكار إلى عمل، كل عام ينظر "فوربس" إلى القمة باعتبارها فرصة مثيرة للتركيز على المحادثات التي هي الأكثر إلحاحا وذات صلة القيادات النسائية في أعمالهم، والمجتمعات المحلية، وحول القضايا الاجتماعية التي يدافعون عنها.

ومن المقرر أن تكون قمة فوربس للمرأة مصدرا للإلهام والحوار الذي يربط بين النساء في جميع أنحاء العالم. وستضع القمة السبيل أمام بعض من أبرز الشخصيات النسائية والقادة والشخصيات العامة والمؤثرات اللواتي سيجتمعن في 13 يونيو 2017 في نيويورك.

وتعتبر قمة "فوربس" مكانا يلهم المرأة لتحقيق إمكاناتها والوصول إلى آفاق جديدة، وهذا ليس مفاجئا بالنظر إلى تشكيلة من هذه السنة المتحدثين التي تشمل: كيم كارداشيان نجمة التلفزيون، ومصمم الأزياء بيث كومستوك، ونائب الرئيس الابتكارات التجارية، غي سيسيل ريتشاردز، رئيس الاتحاد المنظم لتنظيم الأسرة في أمريكا لينا دنهام، الممثلة والمؤسس المشارك ليني رسالة وجاكلين نوفوغراتز المؤسس والرئيس التنفيذي ميندي غروسمان، الرئيس التنفيذي هسني جودي؛ وميلاني ويلان الرئيس التنفيذي لشركة سولسيكل.

وتهدف فوربس إلى الجمع بين مجموعة منتقاة من النساء اللواتي لا يشاركن في كثير من الأحيان في نفس المرحلة - نساء من عالم الأعمال ووسائل الإعلام والترفيه والأعمال الخيرية والأوساط الأكاديمية - ومن خلال هذا النوع من التبادل الديناميكي.

ومن المقرر أن تنعقد قمة المرأة لعام 2017 من 12 إلى 13 يونيو 2017 في استوديوهات الربيع في نيويورك، على الرغم من أنه قد يكون حدثا دعوة فقط، النساء (والرجال) في جميع أنحاء العالم على الاستفادة من المناقشات والاختراقات التي من المؤكد أن تأتي من هذا المؤتمر.

الكلمات الدالة