رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منى برنس ترد على منتقديها بـ"مشروع جديد".. وتوجه رسالة لجامعة السويس

كتب: دعاء الجندي -

12:17 م | الأربعاء 05 أبريل 2017

صورة أرشيفية

أعلنت الدكتورة منى برنس الأستاذة في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة قناة السويس، عن تجاوزها أزمة الجدل المثارة بسبب رفعها فيديو "رقص" لها عبر حسابها "الشخصي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمشروع أدبي جديد وهو العمل على ترجمة رواية أليس ووكر "اللون القرمزي".

وأضافت برنس، عبر صفحتها الشخصية في "فيس بوك": "مش من عادتي أبدأ اليوم بالكلام، واللي يعرفوني عن قرب عارفين إني حد بيحب العزلة إلى حد ما، وبحب أركز في شغلي إن كان كتابة أو ترجمة أو تدريس.. بس بسبب الهيصة اللي اتعملت دي، مضطرة ابقي تحت الضوء بالشكل دة ليومين تلاتة.. أنا بشكر كل شخص كتب كلمة حلوة في حقي، ومش زعلانة أبدا من وجهات النظر المختلفة عن وجهة نظري".

وتابعت: "اما الناس اللي بتشتم فدول هعملهم بلوك تباعا كل ما يقع تحت ايدي تعليق قذر بيدل علي شخصياتهم.. أنا مش هقدر أرد وأعلق على كل كل شخص بصراحة لأن كتير أوي.. بس حقيقي بشكر كل الناس المتضامنة معايا".

وأوضحت: "مشروعي القادم، زي ما كتبت قبل كدة هو ترجمة رواية اليس ووكر، اللون القرمزي.. حلم عمر بالنسبة لي.. وهبتدي أخد الخطوات لتحقيق الحلم ده.. في نفس الوقت هاخد كل الخطوات القانونية المتبعة الخاصة بموضوع الصور والفيديو.. أما الجامعة.. ربنا معاكو".

وكانت منى برنس الدكتورة بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، بجامعة السويس، أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عبرت عن حريتها ونشرت عبر صفحتها بموقع "فيس بوك"، مقطع فيديو، تظهر فيه وهي ترقص في الهواء الطلق فوق سطح منزلها، على أغنية الفنانة روبي "ليه بيداري".

الكلمات الدالة