رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو| أمل عرفات تكشف لـ"هن" كواليس كورس المكياج مع كيم كاردشيان

كتب: نرمين عادل -

08:38 م | الأربعاء 29 مارس 2017

 كيم كارديشيان

كشفت خبيرة التجميل أمل عرفات، أثناء لقائها بكاميرا "هن"، عن بداية عملها كخبيرة تجميل، قائلة إنها كانت تحب الطرق الجمالية التي تتبعها النجمة العالمية كيم كاردشيان، وكانت تبحث عن خبير التجميل الخاص بها، حتى توصلت إليه، وعلمت أنه "ماريو ديدفانوفيتش"، كما علمت أنه سيبدأ في إعطاء دورة تدريبية في شهر يناير السابق، فاشتركت في الكورس، وحصلت علي شهادة معتمدة من خبير التجميل العالمي "ماريو"، وأصبحت من خبراء التجميل المحترفين.

وأضافت عرفات أن النجمة العالمية كيم كاردشيان كانت دائما تحضر كورسات المكياج، وكان خبير التجميل الخاص بها يشرح الخطوات الجمالية التي تقوم بها، مشيرة إلى أنها تلجأ لليزر الوجه لإخفاء عيوب البشرة، كما أنها تحافظ على كثافة وطول رموشها الطبيعية باستخدامها قطرة الرموش "لاتيس".

وعن بشرة كاردشيان، أوضحت عرفات أنها تستعين بـ"سبراي التان" لتحصل على لون البشرة البرونزية، كما تلجأ لـ"الفيلر"، لنفخ الشفتين وإعطائهما لمعة.

وتابعت قائلة إن النجمة العالمية لديها هالات سوداء ثقيلة تحت العين، وتستعين بأنواع خاصة من الليزر لإخفاء هذه الهالات، لافتة إلى أنها تلجأ إلى الكثير من عمليات التجميل لوجهها وجسدها.

الكلمات الدالة