أعلنت نيكي هالي السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، أن "زمن توبيخ إسرائيل ولى"، وذلك أمام أكبر لوبي مؤيد لإسرائيل في الولايات المتحدة، خلال المؤتمر السنوي للجنة الشؤون العامة الأميركية-الإسرائيلية "ايباك".
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، "إن إسرائيل ليس لديها صديق أعز من أمريكا، وكذلك الوضع بالنسبة للولايات المتحدة"، وذلك من خلال مداخلته عبر الفيديو أثناء فعاليات المؤتمرالذي يشارك فيه سنويا، وفقًا لموقع "سكاي نيوز".
جدير بالذكر أن الرئيس دونالد ترامب هاجم في ديسمبر الماضى باراك أوباما، بسبب عدم استخدام إدارته حق النقض "الفيتو" بمجلس الأمن لمنع صدور القرار 2234 الذي دان الاستيطان الاسرائيلي بالأراضي الفلسطينية.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>