يفتتح وزراء القوى العاملة، التضامن الاجتماعي والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم، مؤتمر "أد التحدي".
يقام "المؤتمر"، تحت رعاية محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وتنظمه سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
ومن المقرر عرض فيديو وثائقي موجز حول المرأة، وإعلان عام 2017 عامًا للمرأة المصرية، خلال المؤتمر، فضلًا عن تكريم وزيرة القوى العاملة السابقة عائشة عبدالهادي، ووزيرة التضامن غادة والي، والهجرة السفيرة نبيلة مكرم، ورئيس المجلس القومي للمرأة مايا مرسي، إضافة إلى عدد من قيادات المرأة العاملة بالقوى العاملة والنقابات العامة.
ويشارك فى المؤتمر وكيل مجلس النواب وعدد من أعضائه والقيادات العمالية برئاسة النائب جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إلى جانب ممثلات عن المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بشئون المرأة العاملة.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>