رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| جمهور إليسا مصدوم بعد شائعات علاقتها بـ"ربيع النجار"

كتب: امينة اسماعيل -

05:25 م | الإثنين 06 مارس 2017

إليسا وصديقها وديع النجار

"ده اللى كانت بتجرى تستخبى اوام ف قلبه ولحد لما الليل يليل تبقى جمبه" عبارات ساخرة اشتعل معاها موجات من السخرية والغضب، بعد انتشار شائعات عن وجود علاقة عاطفية بين المطربة اللبنانية إليسا والمصور وديع النجار.

وكان العديد من المواقع الأخبار نشرت مجموعة من الصور التي تجمع بين إليسا ووديع، منذ أشهر وبدأت تُحللها من حيث النظرات وطريقة التصوير والتعليق عليها سواء من جانب الفنانة اللبنانية أو المصور.

وكان خبر خطبه الثنائي انتشر منذ 2015، لكن إليسا أكدت مرارا وتكرارا أن النجار مجرد صديق عزيز لها في أكثر من صورة نشرتها لهما وسويا، وربما تكرار ظهورهما سويا هو ما جعل الشائعة تنتشر.

فيما عاد الخبر ينتشر مرة أخرى، بعد زيارة إليسا لإسبانيا ونشرها لصورة لها لكنها قامت بإخفاء من بجانبها، ليقوم وديع بنشر الصورة كاملة التي ظهر فيها معاها، لتبدأ الأخبار بأن إليسا تحاول أن تُخفي حبيبها الجديد.

وكان لطبيعة إطلالات وديع المختلفة في إطلالته الجريئة على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، أثارت غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة محبي إليسا ومتابعيها، فقال حساب يدعى أحمد سعيد :"وده اللي #اليسا كانت بتروحلو من سكات..تقريبا اتقابلو عند نفس دكتور النفخ"، وأضافت "رضوى جلال"، :"وده اللي كانت بتغنيله عايشة حالة حب معاك وخداني".

 

الكلمات الدالة