رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

شيماء الحسيني تكشف عن موضة الفتيات في 2017 وتنصح بـ"الجمب سوت"

كتب: نرمين عادل -

10:04 م | الأحد 05 مارس 2017

جمب سوت باستيل

مع اقتراب فصل الصيف تستعد العديد من الفتيات البحث عن الأزياء التي ستظهرهن بأجمل إطلالات صيفية تظهرن في أجمل مظهر.

اتجهت "هن"للحديث مع الـ"ستايلست" شيماء الحسيني للكشف عن موضة صيف 2017، للفتيات والألوان المناسبة التي لا يجب أن تخلو من خزانتك كما نصحت بالابتعاد عن بعض القطع من الملابس هذا الصيف.

قالت شيماء الحسيني، إن موضة ربيع وصيف 2017، هذا العام ألوان الباستيل والألوان "الكاندى كلرز"، الأزرق بدرجاته والأحمر بدرجاته والأخضر والأصفر.

وأضافت أن الموضة تتجه نجو "الجامبسوت والفساتين" بألوان الباستيل المبهجة، ناصحة الحسيني، بالابتعاد عن موضة "السكيني جينز"، مؤكدة أنها انتهت فبدلا منها يمكن ارتداء الجينز الواسع "الهاي واست"، والرجوع إلى موضة التسعينات.

أما بالنسبة للأحذية فاتجاهات الموضة هذا العام إلى الكعب العريض الذي يعود إلى موضة السبعينات بالألوان الصارخة الأزرق والأحمر.

وكشفت عن موضة الحقائب هذا العام قائلة: "انتهت موضة الحقائب الكبيرة وتتجه الموضة هذا العام إلى الحقائب الصغيرة الأنيقة"، وبالنسبة للإكسسوارات تعود موضة التسعينات من جديد في ارتداد سوار الرقبة الضيق بجميع أشكاله.

كما نصحت الحسيني، بارتداء ألوان مبهجة من الفساتين، وكذلك ارتداء الجامبسوت لأنه يعطي طولا في القامة ويجعل القوام نحيفًا ومتناسقًا.

الكلمات الدالة