رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| فاطمة أشرف تحصل على لقب ملكة الأناقة للموسم الثاني

كتب: نرمين عادل -

09:54 م | الأحد 05 مارس 2017

فاطمة أشرف

أقيم مساء أمس الحفل النهائي لمسابقة ملكة الأناقة، للموسم الثاني بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الإعلاميين، والفنانين ومصممي الأزياء.

ومن خلال تقيم لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من أخصائي السمنة والنحافة دكتور محمود عفيفى، أحمد الجمل طبيب الأسنان، والدكتورة ولاء أبوحجاج طبيبة التجميل، مصممة الأزياء مروة البغدادي   والإعلاميات لمياء فهمي، ومحمود نجاح منظم الحفل، تم تتويج فاطمة الزهراء أشرف وحصولها على لقب ملكة الأناقة للموسم الثاني 2017، كما فازت المتسابقة علياء محمد أحمد عبده بلقب الوصيفة الأولى، ووفاء مسعد صالح محمد بلقب الوصيفة الثانية.

وتخلل الحفل عرض أزياء خاص للمحجبات لكل من بيت أزياء كارما، ونايلة ثم عرض خاص بالملابس الكاجوال.

وتحدث لكاميرا "هن" كل من دكتور أحمد الجمل وأخصائي التغذية محمود العفيفي عن مشاركتهم ضمن أعضاء لجنة التحكيم وكيفية تقيمهم للمتسابقات من خلال شكل أسنانهن وابتسامتهن ومستوى الثقافة واللباقة والقوام المثالي والمظهر العام.

كما تحدثت فاطمة الزهراء أشرف الفائزة بلقب ملكة الأناقة للموسم الثاني، معبرة عن سعادتها لحصولها على اللقب وأن عشقها لمجال تصميم الأزياء جعلها تتجه إلى أن تخوض تلك التجربة، وأن لديها طموحات تريد أن تحققها في عالم الموضة والجمال وتأمل في إنشاء "أتيليه" خاص بها بعد انتهائها من دراستها ونصحت الفتيات اللاتي يرغبن في الدخول في تلك النوع من المسابقات بأن يكون لديهن وعي وثقافة وطموح ويطلعن دائما عن كل ما يخص الجمال والموضة.

الكلمات الدالة