رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بهذه الطرق.. كوني الصديقة الأقرب لزوجك

كتب: ياسمين الصاوي -

10:14 م | السبت 04 مارس 2017

صورة أرشيفية

تعاني بعض النساء من انطلاق أزواجهن خارج المنزل وعدم الرغبة في التحدث معهن، بل واللجوء إلى زملاء العمل والأصدقاء الآخرين للترفيه والحكي عن مشاكلهم وأفكارهم، وتسعى الزوجة دائما إلى أن تكون واحدة على قائمة أصدقاء زوجها.

نشر موقع "club31women" بعض الطرق التي من شأنها أن تجعلك الصديقة الأقرب لزوجك

1- تمضية أوقات سويا: يمتلئ اليوم بالأعمال والمهام الكثيرة، وربما تعاني وزوجك من الانشغال الدائم، لكن عليك تخصيص جزء من وقتك لتناول وجبة سعيدة سويا والاستمتاع بلحظات خاصة.

2- كوني لطيفة: لستِ بحاجة إلى أن تكوني شخص خارق لتسعدي زوجك، لكن عليكِ أن تبتسمي في وجهه، وتشاركيه الأوقات السعيدة، وتتعاملي معه بود ولطف.

3- أبدي إعجابك باهتماماته: أصدقائه وأهدافه ضمن قائمة اهتماماته، لذلك عليكِ إبداء كل الحماس والترحيب بكل ما يتعلق بزوجك، حتى تنالي ثقته ومحبته، ويزداد قربك منه.

4- امرحا معا: اجعليه يشعر وكأنه جالسا مع أحد صديقاته بالفعل، فلتأخذي أبنائك عند أحد الأقارب، وتستمتعي بوقتك معه فقط، فتتناولا فنجانين من القهوة سويا أو تذهبا إلى أي مكان مبهج وتتحدثوا بموضوعات مسلية وتتبادلوا الضحكات الصاخبة.

5- الدعاء: أخبريه بدعائك له في كل وقت، أنكِ وأبنائك لا تستطيعون الاستغناء عنه مطلقا، كذلك أرسلي إليه رسائل معبرة عن حبك، فمثلا اكتبي "أنت هدية أرسلها الله لي".