رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

4 نصائح للحصول على صور مميزة يوم زفافك

كتب: يسرا محمود -

10:20 م | الأربعاء 01 مارس 2017

نصائح هامة لاجمل عروس

تتمني كل فتاة أن توثق لحظات ليلة العمر بشكل مميز ومثالي، فذلك هو اليوم المنتظر الذي تتوج فيه بالتاج والفستان الأبيض، لذلك لابد من الحصول على صور خلابة تليق بأهمية المناسبة.

ونشر موقع "huffington post" جموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على صور مميزة في يوم الزفاف، ونعرضها خلال النقاط الأربعة التالية:

1- ابدأي جلسة التصوير عند غروب الشمس، للحصول على لقطات مميزة، وأوضح المصور "تيم مولر": "أن ذلك الوقت يعتبر مثالي للحصول على صور رومانسية مميزة، نتيجة اندماج آشعة الشمس الناعمة مع الظل الخفيف".

2- لابد أن يتجنب العروسان التصنع أمام الكاميرا، وقال المصور إيرين ويك: "أنني اُفضل أن التقط صور للأوضاع الطبيعية التي يقفها العروسان، مما يجعل الصورة تبدو أجمل وأكثر عفوية، كما أنكما ستشعران بالراحة أثناء جلسة التصوير"، ويحذر المصور "جي إي ماسانا" من إعطاء المصور قائمة باللقطات والأوضاع التي تريد أن يصورها لكي لأنها تقتل إبداع وخيال المصور، الذي يمكن أن يلتقط صور أفضل من التي تتضمنها القائمة.   

3- عليكي أن تختاري "ميكاب آرتيست" التي تساعدك في الظهور بأجمل طلة، وأكدت المصورة "آشلي ودج": "عندما تشعرين أنك مثل الأميرات، ستجري جلسة التصوير بسلاسة، وستشجعي المصور على إلتقاط صور مميزة تناسب جمالك".

4- لا تختاري إلا مصور تثقي في قدراته، ويفضل أن يكون  الشخص الذي صورك في الخطبة، حتي يكون لديه معرفة بالأوضاع واللقطات التي تناسبك.

الكلمات الدالة