رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

متى يرغب آدم في الزواج منك؟

كتب: ياسمين الصاوي -

06:32 م | الأحد 19 مارس 2017

تعبيرية

كثير من الفتيات يرغبن في دفع الشريك إلى المنزل لطلب يدها، ويستخدمن عبارات مكررة ورتيبة إلا أن هذه الأمور لا تثير شيئا سوى الضغط والهروب من المسؤولية، فإن أردتِ ذلك فعليكِ أن تجعليه هو من يرغب في ذلك دون ضغط منك.

ونشر موقع "THE BLODE" تقريرا بعنوان "كيف تجعلينه يرغب في الزواج منك؟"، حمل بعض الخطوات البسيطة التي عليكِ اتباعها إن أردتِ.

- اعتني بنفسك:

قبل أي شيء، عليكِ أن تعتني بنفسك وجمالك، فعندما تحافظين على مظهرك، فأنتِ تحافظين على جاذبيتك، عليكِ أيضا الانتباه إلى عقلك وتعليمك وحياتك المهنية، فالاعتناء بنفسك يشمل كل هذه الأمور، والشريك يريد أنه يحظى بامرأة جميلة وواثقة من نفسها ومثيرة.

- لا تسيئ التصرف:

سوف تمري بتجارب محبطة وأوقات صعبة في حياتك مع شريكك، فعليكِ تفهمه في هذه الأوقات، وأخذ نفس عميق وتهدئة انفعالاتك وعواطفك، والالتزام بالهدوء والتعبير عن نفسك وتحمل المسؤولية والاعتذار عن خطأك إذا حدث ذلك.

- ثقي فيه:

إذا علمتِ أنه يحبك، فأنتِ تحتاجين إلى أن تثقي فيه، عليكِ أن تدعيه يرى مستقبله وحياته معك ولا يعاني من أزمة ثقة أبدا، افعلي ذلك وسوف يفعل هو نفس الشيء، أما إذا لم يفعل فاعلمي أنه ليس الشريك الذي تستحقين أن تكوني معه.

- كوني طبيعية:

سيأتي يوما يستيقظ فيه ليرى وجهك بدون مكياج ويراكِ بدون ملابس منمقة وزينة، فلا يرغب الرجال في المرأة التي تشك وتنتقد نفسها، بل يبحثون عن امرأة عفوية مرحة، ليشعر أنه محظوظ بكونك معه.

- كوني الراحة والأمان:

لابد أنه سيمر بأوقات صعبة، ويحتاج منكِ أن تكوني صوت العقل، فهو يبحث عن شخص يجعله يهدأ ويرتاح ويخفف الضغط عنه في هذه الأوقات، فكوني هادئة وحكيمة ومحبوبة، وسوف يلاحظ هو ذلك ويرغب في وقوفك بجانبه طوال حياته.

- الإخلاص:

اجعلي علاقتك به ضمن أولوياتك، وهذا لا يعني أن تهملي أي شيء آخر في حياتك، لكن اظهري له الإخلاص والالتزام في علاقتك معه، وإن أحسنتِ فعل ذلك، فسوف تكوني في طريقك لتأسيس علاقة زواج ناجحة مدى الحياة.

الكلمات الدالة