رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

5 خطوات لإضفاء المزيد من الراحة لغرفة نومك

كتب: إسراء جودة -

12:23 م | الإثنين 20 مارس 2017

٥ غرفة النوم من الأجزاء الأساسية التي تعكس الاحساس بالخصوصية والراحة في أي منزل، ولذلك فالعناية بها أمر ضروري لمزيد من الراحة والاسترخاء للأسرة

غرفة النوم من الأجزاء الأساسية التي تعكس الاحساس بالخصوصية والراحة في أي منزل، ولذلك فالعناية بها أمر ضروري لمزيد من الراحة والاسترخاء للأسرة، لذا نقدم لكِ بعض النصائح التي ستساعدك في تحقيق أكبر قدر من الراحة المطلوبة، حسب ما ذكره موقع "Elle Decor".

1- حافظي على النظام على جانبي سريرك "الكموند"، فالفوضى حولك تذكرك بما عليكِ فعله يوميًا، فطاولة السرير هي أول ما تنظري إليه قبل النوم وبعد الاستيقاظ.

2- خصصي مكانًا للجلوس: إذا كنتِ من محبي التحرك وممارسة الأنشطة في غرفة نومك، اصنعي ركنًا مخصصًا للجلوس، وبذلك سيربط عقلك بين الشئ وغرضه الأساسي، فالسرير للنوم، وليس للقراءة أو العمل أو مشاهدة التلفاز.

3- اختاري التصميمات الفنية بعناية: يفكر الكثيرون في لون الغرفة المناسب، ويتجاهلون اللمسات الفنية بها، ولكن حاولي اختيار لوحات فنية أو مرايا ذات مظهر بسيط ومريح للعين.

4- تغلبي على الضوضاء: إذا كنتِ ممن يعانون من الضوضاء الخارجية التي تعكر صفو نومك، يمكنك استخدام النوافذ العازلة للضوضاء، التي تعمل تقليل الأصوات الخارجية.

5- اختاري الموضع المناسب للسرير: اختاري المكان المناسب لرؤيتك الشخصية، فما تريه لائقًا قد لا يروق للبعض، ولكن في أغلب الأحوال راعي وجوده بعيدًا عن الحوائط الجانبية للغرفة لتسهيل الحركة صعودًا ونزولًا من السرير.

الكلمات الدالة