رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

مطبخ

بالصور| 5 أفكار للتغلب على برودة الطقس في الشتاء

كتب: إسراء جودة -

09:24 ص | الثلاثاء 28 مارس 2017

بالصور| 5 أفكار للتغلب على برودة الطقس في الشتاء

مع بداية موسم الشتاء، تعاني الكثيرات من البرودة الشديدة وعدم القدرة على التحرك بالخارج وممارسة الأنشطة اليومية المعتادة، ولذلك تظل أغلبهن بالمنزل طوال اليوم، ما يصيبهم بالملل، لذا نقدم لكِ بعض الأفكار التي طرحها موقع "Elle Decor"، ويمكنك الشروع في تحقيقها فورًا.

1- الشوكولاته الساخنة: يعد مشروب الشوكولاتة الساخنة مصدرًا للطاقة، ما يجعله مفضلًا في فصل الشتاء، لتوفير الدفء في الأيام الباردة.

 

2- اصنعي "بطانية" ضخمة للتدفئة:

يمكنك صناعة "بطانية" من الخيوط عند زيادة برودة الطقس، وذلك بمساعدة الفيديوهات التوضيحية، التي تخبرك بالخطوات التفصيلية لصناعتهم، وبذلك توفرين مصدرًا جديدًا للدفء والأناقة بغرفتك.

3- بعض النباتات الطبيعية للديكور:

بجانب الشكل المميز الذي تضفيه النباتات الخضراء على المنزل، فهناك مزايا أخرى لوضع النباتات الخضراء بمنزلك، وتشمل الشعور بالارتياح وتنقية الهواء داخل الغرفة، ولكن تأكدي عند الشراء من قدرتهم على تحمل البرد الشديد والحياة بداخل المنزل.

​4- وسائد ملونة يدويًا:

في الأيام شديدة البرودة، ربما تمتلكين الكثير من الساعات بدون عمل ولذلك استثمري وقتك في تلوين الوسائد الصغيرة بنفسك، ويمكنك إهداء بعضهم لأصدقائك.

5- احجزي رحلة بمكان دافئ:

إن لم تستطيعي تحقيق أي من الأفكار السابقة، يمكنك السفر لمكان جديد للترفيه والتمتع بطقس دافئ والتخلص من كل الضغوط المحيطة.

الكلمات الدالة