رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

5 تطبيقات ذكية تساعدك على تربية طفلك

كتب: يسرا محمود -

05:34 م | السبت 18 مارس 2017

٥ تطبيقات ذكية تساعدك علي تربية طفلك

على الرغم أن الأمومة شعور رائع تتمناه الكثير من السيدات، إلا أنه مسئولية عظيمة، لذلك تم إنشاء العديد من التطبيقات التي تساعد الأم في التعامل مع ذلك المولود الجديد، وإليكِ قائمة بأشهر 5 تطبيقات ذكية التي يمكنك تحميلها على هاتفك.

Today's Parent My Family

يقترح عليكي ذلك التقرير ردود الفعل التي يجب اتخاذها مع طفلك في مختلف مجالات الحياة مثل الرعاية الصحية، وذلك من خلال كتابة تاريخ ولادته.

WebMD Baby

 ويساعد هذا التطبيق الأم في معرفة المعلومات الصحية الخاصة بالأمراض التي يتعرض لها الأطفال حديثي الولادة، من خلال التعرف باسم المرض وأعراضه وكيفية الوقاية منه وطرق علاجه، واعتمد ذلك التطبيق في معلوماته على اطباء متخصصيين.

My Baby & Me by Philips AVENT

يمكن لذلك التطبيق متابعة طول الطفل ووزنه ومواعيد طعامه ونومه وتغيير الحفاضات، ويتيح ذلك التطبيق إمكانية تحويل بعض اللحظات الخاصة بالطفل إلى فيلم مميز.

Baby Connect

ويتابع ذلك التطبيق أيضا جدول طعام الطفل ومواعيد نومه، بالإضافة إلى معرفة درجة حرارته وحالته المزاجية، ويمكن للأم أن تحصل على تقارير مرسومة على شكل رسم بياني توضح لها بدقة واختصار كل المعلومات السابقة.

BabyCam Monitor

أحيانا تنشغل الأمهات بأعباء المنزل من إعداد الطعام، وتنظيف الغرف، وغسل الأطباق الملابس، لذلك ابتكر ذلك التطبيق ليساعدها في مراقبة أبنائها، ولكنه يستهلك بطارية الهاتف

الكلمات الدالة