عند وصول المرأة إلى سن الأربعين تنهال عليها الأمراض واحدا تلو الآخر، ومن ضمنها هشاشة العظام والاكتئاب وانقطاع الدورة الشهرية وقلة النوم والأرق وقلة التركيز، لذلك نقدم لكِ مجموعة من الفيتامينات التي تساعدكِ على مقاومة تلك الأمراض:
فيتامين E: لتزويد الجسم بمضادات الأكسدة.
فيتامين أ: يعمل على زيادة مناعة الجسم وتمنع تشنجات العضلات نتيجة للتعب.
الحديد: يزيد نقص الحديد في هذه المرحلة.
الماغنسيوم: يساعد في إبقاء الجهاز العصبي سليما وقويا.
الزنك: للمساعدة في مقاومة الأمراض.
فيتامين C: غني بمضادات الأكسدة التي تقي الجسم من أخطار الإصابة بالأورام السرطاني.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>