رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شروق مراد

جوزية

طريقة عمل الجوزية بسر محلات الحلويات.. «الطعم هياخدك لعالم تاني»

تعد الجوزية من الحلويات الجاهزة، التي تشهد إقبالًا كبيرًا، بسبب مذاقها الجيد، الذي لا يشبه الحلويات الأخرى، ويمكن إعدادها في المنزل، بخطوات بسيطة.

قطايف بالآيس كريم

طريقة عمل قطايف بالآيس كريم.. «هتطلع زي الجاهزة وأحسن»

القطايف من الحلويات الرمضانية الشهيرة، التي يمكن تناولها بعد الإفطار، ويمكن تقديمها بحشوات مختلفة، وإعدادها بطريقة المحلات الشهيرة في خطوات بسيطة.

تنظيف حوامل البوتاجاز

طريقة سحرية لتنظيف حوامل البوتاجاز من الدهون.. «هترجع جديدة زي الأول»

هناك طريقة سحرية، لتنظيف حوامل البوتاجاز بسهولة، والقضاء على الدهون والشحوم المتراكمة عليها لفترات طويلة نتيجة سقوط بقايا الطعام والسوائل.

الطعمية

سر قرمشة وتماسك الطعمية في المنزل.. هتطلع زي الجاهزة بالظبط

الطعمية من الوصفات الشهية جدا على سفرة الإفطار، ويمكن إعدادها في المنزل بطريقة تنافس أشهر المحلات، من خلال بعض الأسرار البسيطة لوصفة الطعمية.

دجاجة.. أرشيفية

8 أصناف من دجاجة واحدة تكفي فردا.. كل يوم غدا مختلف

هناك بعض الحلول الموفرة التي يمكن اللجوء إليها، كفكرة للغذاء كل يوم، مثل إعداد 8 وصفات من دجاجة واحدة، وتكفي فردًا لتناول 8 أيام طعام مختلف.

سحور رمضان

جدول سحور 30 يوما في شهر رمضان.. اقتصادي ومغذي ومتنوع

هناك وصفات متنوعة ومختلفة، يمكن تقديمها في السحور، طوال شهر رمضان المبارك، للتجديد وعدم الشعور بالملل، من تكرار نفس الأصناف بشكل يومي، خاصة الفول.

كريمة لباني

طريقة عمل كريمة الطهي في المنزل.. «بتكلفة بسيطة وهتطلع زي الجاهزة»

تعد كريمة الطهي من الأشياء، التي تعتبر أساس العديد من الوصفات، ويمكن إعدادها بسهولة، من خلال بعض الخطوات، بتحضير مجموعة من المكونات المتاحة في كل مكان.

الثلاجة.. أرشيفية

5 خطوات للتخلص من رائحة الثلاجة الكريهة.. تعرفي عليها

هناك بعض الطرق التي يمكن إتباعها، في تنظيف الثلاجة للتخلص من الرائحة الكريهة، مثل استبدال فلتر هواء الثلاجة بآخر، للقضاء على الروائح تمامًا.

أطعمة لا توضع في الخلاط.. أرشيفية

5 أطعمة لا يجب وضعها في الخلاط.. تؤدي إلى كارثة

هناك بعض الأطعمة التي لا يفضل وضعها في الخلاط، لأنها تسبب إتلاف الجهاز، وعدم صلاحيته للاستخدام مرة أخرى، مثل الطعام الذي يتغير من خواصه بشكل سلبي.

هدى عبد العزيز مع أبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة

«نادي ولعب وملابس».. «هدى» تمنح الأمل لذوي الهمم بعدما عاشت ظروفهم

عاشت هدى عبد العزيز أيام صعبة في طفولتها، فكانت تتعرض للتنمر من زملائها، بسبب عدم قدرتها على الحركة بشكل طبيعي، لتقرر إنشاء نادي لذوي الاحتياجات الخاصة.

القهوة التركي

أضرار الإفراط في تناول القهوة التركي.. تؤثر على الصحة النفسية

تعد القهوة من المشروبات اللذيذة، التي يميل البعض إلى تناولها، بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، للحصول على جرعة من النشاط، إلا أنها تسبب أمراضًا كثيرة.

الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية

«أمين الفتوى» يوجه نصيحة لزوج لا «يفسح» زوجته أبدا.. ماذا قال؟

تحتاج كل سيدة إلى الترفيه والخروج من المنزل مع زوجها، من وقت لآخر، لذا سأل متصل الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية

الكيكة العجيبة

طريقة عمل الكيكة العجيبة بدون بيض.. جهزيها في خطوة واحدة

هناك طرق عديدة ومختلفة لإعداد الكيك، خاصة التي لا يستخدم فيها البيض، مثل الكيكة العجيبة للشيف أميرة شنب، والتي أعدتها بطريقة سهلة وبسيطة، وغير معقدة.

أبراج

3 نساء ترفض لقب «الزوجة الثانية».. خبيرة أبراج تكشف صفاتهم

تعد الأبراج من الأشياء التي يتابعها، عدد كبير من السيدات، لمعرفة صفاتهمن الشخصية، وكشفت إحدى خبراء الأبراج، عن 3 نساء تتسم بالقوة، ولا تقبل أبدًا أن تصبح زوجة ثانية.

عبير فؤاد

أول تعليق من عبير فؤاد بعد تحقق ثاني توقعاتها في مباراة مصر وكاب فيردي

أحرز محمود تريزيجيه، هدفا في مباراة مصر وكاب فيردي، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار، وكانت عبير فؤاد خبيرة الأبراج قد توقعت، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، قدرة اللاعب على تحقيق الهدف.