رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آية الله الجافي

كريمات إزالة الشعر

6 نصائح لتجنب مخاطر كريمات إزالة الشعر.. احذري تركه على الجلد لفترة طويلة

يسبب استخدام كريم إزالة الشعر بانتظام، نمو الشعر تحت الجلد، بحسب ما أكدته العديد من الدراسات، لأن الكريم يزيل الشعر من سطح الجلد فقط ويترك الجذور أسفله، كما يتسبب في الإصابة بالحروق الكيميائية في بعض الحالات النادرة.

5 طرق آمنة للتخلص من بقع الألوان

بـ«نص ليمونة».. 5 طرق آمنة للتخلص من بقع الألوان على الملابس

بقع الألوان من أكثر البقع العنيدة التي تواجهها ربة المنزل عند غسل الملابس، لذا نستعرض في التقرير التالي 5 طرق لإزالة بقع الألوان بسهولة.

5 ماسكات للعناية بالبشرة في العيد

5 ماسكات طبيعية للاعتناء ببشرتك في ليلة العيد.. فرحي نفسك

للحصول على بشرة صافية ونقية، يُمكنك تجربة 5 وصفات طبيعية بمكونات متوفرة في المنزل للظهور بإطلالة خاطفة للأنظار خلال أيام عيد الفطر المُبارك وفقًا لما ذكره موقع byrdie المتخصص في الموضة والجمال.

مسلسل بقينا اتنين

من وحي مسلسل بقينا اتنين.. كيف تتخلصين من الخرس الزوجي؟

من واقع أحداث مسلسل بقينا اتنين، نتناول في التقرير التالي أسباب حدوث الخرس الزوجي وأبرز علاماته، كما نُلقي الضوء على 5 نصائح للتخلص منه.

الإكسسوارات النحاس

5 طرق آمنة لتنظيف الإكسسوارات النحاس.. هتلمع في دقائق

نستعرض في التقرير التالي 5 طرق آمنة لتنظيف الاكسسوارات النحاس، بالاعتماد على مكونات بسيطة متوفرة في المنزل، بحسب ما ذكره موقع wikihow.

عيش السرايا

طريقة عمل عيش السرايا بمكونات بسيطة.. حلوى لذيذة بعد الإفطار

عيش السرايا من ألذ وأشهى الحلويات التي يُمكن للأمهات تحضيرها لأطفالها بسهولة وبمكونات بسيطة بعد الإفطار، وهي معروفة في الكثير من البلاد العربية.

أكرم حسني

مثل أكرم حسني في بابا جه.. كيف تتعاملين مع الزوج الكذاب؟

من واقع أحداث مسلسل بابا جه، توضح الدكتورة ريهام عبد الرحمن، إخصائية الإرشاد النفسي والأسري طرق التعامل مع الزوج الكذاب في محاولة لإصلاحه.

تشيز كيك دايت

«لو بتعملي رجيم».. طريقة سهلة لتحضير تشيز كيك دايت

نستعرض طريقة عمل تشيز كيك دايت، التي يمكن لمتبعي أنظمة الرجيم اعدادها بسهولة، بحسب ما أوضحته الشيف غادة التلي على قناة سي بي سي سفرة.

تشيز كيك بالتمر

طريقة عمل تشيز كيك بالتمر.. وصفة سريعة التحضير في رمضان

التشيز كيك، من الحلويات الغربية التي يحبها الكثيرين لمذاقها المميز الشهي، ويمكن تحضيرها في المنزل بسهولة وتقديمها في المناسبات والاحتفالات المختلفة، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك يمكننا تقديم وصفة التشيز كيك بالتمر.

5 عادات خاطئة تسبب حرق الملابس عند الكي

5 عادات خاطئة تسبب حرق الملابس عند الكي.. «اعرفيها علشان تخلي بالك»

ينبغي على ربة المنزل الانتباه جيدًا عند كي ملابسها هي وأفراد اسرتها من خلال تجنب الوقوع في 5 أخطاء، ذكرها موقع  goodhousekeeping المتخصص في الصحة والجمال.

7 حيل لإزالة اللبان من الملابس

7 حيل بسيطة لإزالة اللبان من الملابس.. «مش هيكون ليها أثر»

التصاق اللبان في ملابسنا من المشكلات المزعجة التي تواجه الكثيرين، خاصة إذا كانوا بصحبة الأطفال، ويمكن لربة المنزل اتباع 5 حيل لإزالة اللبان اللاصق في الملابس، وفقًا لتقرير نُشر بموقع «better homes & gardens».

طريقة عمل التيراميسو

بخطوات بسيطة.. طريقة تحضير حلوى التيراميسو الإيطالية

قدمت الشيف نجلاء الشرشابى طريقة عمل التيراميسو، في فيديو لها بثته عبر يوتيوب، في خطوات بسيطة وبمكونات متوفرة، نستعرضها في التقرير التالي.

عدسات لاصقة - صورة أرشيفية

قد يصل للعمى.. مخاطر ارتداء العدسات اللاصقة خلال الطقس المتقلب

هناك الكثير من التحذيرات من قبل الأطباء لتجنب ارتداء العدسات اللاصقة في ضوء التقلبات الجوية والعواصف التي يشهدها الطقس خلال الأيام الحالية.

طرق عمل حلويات صحية

طريقة عمل حلويات وسناكس الدايت.. «متحرميش نفسك»

بقليل من المكونات يمكن لسيدة المنزل عمل الحلويات بطريقة صحية تتناسب مع الدايت وتمنح الجسم قدر بسيط من السكر، بحسب ما ذكره موقع acouplecooks.

أحد أعمال مريم البدري لعيد الأضحى

العيدية بشكل جديد.. «مريم» تبدع في تشكيل الكعبة والخروف بالصلصال الحراري

أرادت مريم البدري الاحتفال بعيد الأضحى على طريقتها الخاصة، فاستغلت براعتها في التشكيل بالصلصال الحراري، وقدمت مجات مُزينة بشكل خروف العيد والكعبة المشرفة.