رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيماء مختار

الصلاة

هل نزيف المرأة يُبطل الصلاة؟

حينما تصاب السيدة بالنزيف، في معاد غير عادتها الشهرية «الحيض»، يطلق عليه فترة الاستحاضة، وحسب ما أوضحته دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن المرأة المستحاضة لها أن تتوضأ وتصلي

سرطان الثدي

بذور نباتية تحمي الجسم من الإصابة بسرطان الثدي.. حافظي على صحتك

بذور نباتية غنية بالفيتامينات التي تقي من الأمراض المزمنة، خاصة أمراض الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي والوقاية من مرض السرطان، وتحافظ على صحة الجسد.

مسعفة تتفاجئ بشقيقها ىبين الضحايا

«هقول لأمي ازاي».. مسعفة تتفاجأ بشقيقها بين شهداء مجزرة مستشفى المعمداني بغزة

بخفة كبيرة تتحرك وسط الجرحى المصابين، جراء القصف على مستشفى المعمداني، أملًا في إنقاذهم حتى جاءت اللحظة التي توقف فيها الزمن حينما شاهدت شقيقها بين الشهداء.

أنيميا الفول عند الأطفال

أعراض أنيميا الفول عند الأطفال وأسباب الإصابة بها.. بينها شحوب الوجه

العديد من الأطفال يعانون من أنيميا الفول، التي تعد من أنواع الأنيميا التكسيرية، نتيجة خلل وراثي عند الأطفال، وتعد من أكثر أمراض الحساسية ظهورًا لدى الصغار، وتكون بمثابة اضطراب وراثي في خلايا الدم الحمراء، ودائما ما تظهر

لعب الأطفال

4 طرق للتفرقة بين مشاغبة الأطفال والإصابة بفرط الحركة.. استشاري يوضح

ترصد «الوطن» كيفية التفرقة بين الطفل المشاغب «الشقي» والطفل الذي يعاني من فرط الحركة، فضلا عن علامات إصابة الطفل بداء فرط الحركة، استشاري يوضح.

العاصفة دانيال

حياة من رحم المأساة.. إجراء عمليتي ولادة في درنة «الغارقة» رغم العاصفة دانيال

من رحم الأحزان والمأساة، ولدت آمال بعودة الحياة تدريجيا إلى مدينة درنة المنكوبة في شمال شرقي ليبيا، وذلك حينما تمكن طبيب من إجراء عمليتي جراحة لولادة سيدتين.

طفلة ليبية

فيديو لطفلة ليبية بعد إعصار دانيال يثير الحزن: «أبكي على ليبيا»

كارثة كبرى عاشتها ليبيا خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما ضرب البلاد إعصار دانيال، الذي خلّف آلاف القتلى والمفقودين، ما سبب حالة من الحزن بين مواطني الدولة ودول الوطن العربي أجمع، ومن أكثر ما أصاب الجميع بالألم والحزن

صفاء أبو السعود

«صفاء» 15 سنة في حب الأرض.. الفلاحة بقت متعتي ومصدر رزقي وخير ولادي

علاقة قوية ارتبطت خلالها السيدة الثلاثينية، بالأرض وفهمت لغتها جيدًا، فأصبحت بالنسبة لها ليست مجرد مصدر رزق، بل هي جزءاً من كيانها وهويتها، لذلك اتجهت لها أيضا بعد الزواج لمساندة زوجها.

السن المناسب لحصول الأطفال على الهاتف المحمول

العمر المناسب لطفلك للحصول على موبايل شخصي.. استشاري يوضح

دائما الأطفال تنجذب للألعاب الإلكترونية والأغاني على الشاشات الإلكترونية، مما يدفعهم إلى التعرض لها بشكل دائم، والتأثر بها سلبيًا، عند مشاهدة هذه التأثيرات، يبحثون عن العمر المناسب للطفل للحصول على هاتف شخصي

تنميل الأطراف

إذا كنت تعاني من تنميل الأطراف.. إليك 13 سببا و8 خطوات للعلاج

العديد من الحالات التي تؤثر على الأعصاب، وذلك ما يؤدي إلى تلفها، وينتج عنها تنميل الأطراف، التي تشير إلى وجود حالة طبية طارئة أبرزها السكتة الدماغية، وذلك نتيجة لحدوث خلل في الإشارات الكهربائية العصبية.

نصائح للدراسة قبل بدء العام الدراسي الجديد

نصائح لأولياء الأمور قبل بدء العام الدراسي.. احذروا الكلام السلبي

أيام قليلة، ويبدأ العام الدراسي الجديد، هناك من يتذمر على بدء الدراسة، ويعد هذا من أكبر الأخطاء التي يرتكبها أولياء الأمور، مما تؤثر على حب الطفل للمدرسة والمذاكرة.

نصب تذكاري لنجل محمد الفايد

حكاية نصب تذكاري أقامه محمد الفايد بعد وفاة نجله.. خلد قصة حب «ديانا ودودي»

قبل 26 عامًا، فقد الملياردير الراحل محمد الفايد نجله الأكبر «دودي» في حادث أليم رفقة الأميرة «ديانا»، حينها خيم الحزن على قلب الملياردير وتأثر بوفاة نجله.

الذكاء الاصطناعي يساعد على اكتشاف سرطان الثدي

هل الذكاء الاصطناعي يساعد في الكشف عن سرطان الثدي؟.. خبير يوضح

من بين الوظائف التي تدخل بها الذكاء الاصطناعي هي الكشف عن سرطان الثدي، وبدخوله في الكشف عن أشعة سرطان الثدي، يسهل من عملية قراءة عمليات المسح.

تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة

حلم كلية الطب يتبخر.. 1% تحطم آمال «إيمان» و«تقى» بعد كفاح الثانوية

ليس دائما ما نحلم به يتحقق، وهو ما حدث مع الطالبتين «إيمان» و«تقى»، عندما حال بينهما وبين حلمها 1%، إذ كبر معهما حلم الدخول لكلية الطب البشري واستعدتا له جيدا.

ندى فايز

«ندى» تتوج ببطولة أفريقيا في لعبة الجودو.. فازت بميداليتين ذهبية وفضية

تقف في مرتبة أعلى بمنتصف المنصة بين منافسيها من الدول الأخرى، حينما ذيع اسمها ورج عاليًا بإعلان حصولها على ذهبية بطولة أفريقيا في لعبة الجودو.