رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

اختارت لصاحبتها الفستان ومنعتها من حضور الفرح.. والسبب جمالها الفائق «فيديو»

كتب: غادة شعبان -

02:38 م | الأحد 19 ديسمبر 2021

فتاة ألمانية منعتها صديقتها من حضور حفل زفافها

ذهول وعلامات استفهام كثيرة، سبقت حفل زفاف عروس في ألمانيا، بعد أن سحبت دعوة وجّهتها إلى صديقتها المقربة لحضور العرس، ما دعا الأخيرة إلى التساؤل عن سبب ما فعلته صديقتها، خاصة أنّهن كن ينتظرن يوم الزفاف بشغف، واختار العروس لصديقتها الفستان الذي ستحضر به الحفل بنفسها.

الفتاة الألمانية التي تدعى «ألينا»، بحثت عن سر استبعادها من حفل زفاف صديقتها المقربة، ومشاركتها يوم مهم كهذا، حتى اكتشفت في النهاية مفاجأة كبيرة، وهي أنّ منعها من الحفل كان بـ«نيران صديقة»: «شعرت بالغيرة منّي بسبب جمالي الفائق ومظهري، بالفستان الذي اختارته هي لي بنفسها لحضور الزفاف»، بحسب موقع «سكاي نيوز».

@alenayildiz

... #fy #fyp #foryoupage #viral

оригинальный звук - делирий.

غدر وتخلي ومنع حضور حفل زفاف

روت الفتاة كواليس ما تعرّضت له من غدر على يد صديقتها عبر حسابها على تطبيق تيك توك، كاشفة عن أنّ «الغيرة» وراء سحب صديقتها دعوة حضور الزفاف قبل موعده بأيام.

الفتاة تتحدث عن سبب منع صديقتها لها من حضور حفل زفافها

الفيديو الذي وصلت عدد مشاهداته لنحو 5 ملايين مشاهدة، وحاز على تعاطف كبير بين رواد التطبيق الشهير تيك توم، قالت فيه الفتاة التي تعرّضت للغدر على يد صديقتها، إنّ الفستان الذي تسبّب في الأزمة كان من اختيار صديقتها، وهو باللونين الأرزق والبني.

العديد من الانتقادات وُجهت للعروس التي تخلت عن صديقتها المقربة بسبب الغيرة، وكان من بينها: «صديقة غير حقيقية، نحب أن يظهر أصدقاءنا بكامل أناقتهم وجمالهن في حفل زفافنا، لا تحزني فقد انكشفت نواياها».