رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| مسابقة ملكة الأناقة تختار متسابقات الموسم الرابع 2019

كتب: منى السداوي -

04:02 م | الأحد 18 نوفمبر 2018

مسابقة ملكة الأناقة

انتهت مسابقة ملكة الأناقة من اختيار متسابقات الموسم الرابع 2019، حيث أجرى محمود نجاح مؤسس المسابقة، مع مصمم أزياء وملكة الأناقة لعام 2018، مقابلات مع 32 متسابقة، من بين 570 فتاة تقدمن على صفحة المسابقة على الفيس بوك، وتم تصفيتهن إلى 17 متسابقة فقط ممن تنطبق عليهم شروط الطول والوزن والمؤهل والطموح.

وجرى عقد أول اجتماع مع المتسابقات، اللاتي تم تصفيتهن لشرح لهن طبيعة المسابقة، وهدفها وما المطلوب من كل منهن، وسيتم إجراء تصفيات نصف نهائية في فبراير المقبل على أن تكون التصفيات النهائية 2 مارس 2019.

وقال نجاح إنه من المقرر عمل سيشنات تصوير لكل متسابقة يتم مشاركتها على مواقع السوشيال ميديا، لعمل تصويت ولايكات للصور، كما ستكون صور المتسابقات مصحوبة باسم كل متسابقة ومؤهلها ومواهبها ومشروعها الخيري الذي ستنفذه في حالة الفوز باللقب.

ولفت إلى أن هذا الإجراء يجرى اتباعه للمرة الأولى خلال المسابقة، من أجل تفعيل مشاركة الجمهور العادي، ومشاهدة كل خطوة تتم على أرض الواقع.

وأوضح نجاح أن ملابس المتسابقات في سيشنات التصوير من تصميم مصمم الأزياء شريف نصر، ومكياج خبيرة التجميل أميرة البيطار، لافتًا إلى أن الموسم الرابع سيشهد العديد من المفاجآت، بالإضافة إلى التركيز على تطور المسابقة وتطور المتسابقات وهذا أول مرة يحدث خلال جميع المواسم.