رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة| عروس تحتفل بزفافها على محمد صلاح "غيابيا"

كتب: هناء عمرو -

04:26 م | الأربعاء 18 يوليو 2018

العروس وصورة مجسمة للاعب محمد صلاح

أصبح محمد صلاح لاعب " ليفربول" الإنجليزي وهداف المنتخب المصري "أيقونة" لدى المصريين والعالم بأجمعه، من شباب وشابات، كبار وصغار، وتحول إلى حلم للكثير من الفتيات، ابتداءً من فتاة تدعى شاهي حبيب التي رفعت لافتة بعنوان "تتجوزني يا صلاح" في المدرجات خلال مباراة مصر والبرتغال في معسكر سويسرا، وصولا إلى "فتاة الزفاف".

"فتاة الزفاف" هي فتاة أجنبية أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورتها بكثرة خلال الساعات الماضية، التي ظهرت خلالها بإحدى قاعات الزفاف، ترتدي فستانًا أبيض اللون، وتعانق صورة مجسمة لمحمد صلاح وهو يرتدي "بابيون".

وأثارت الصورة تساؤلات الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تباينت الأراء حول سبب تواجد الصورة المجسمة بحفل الزفاف، وأرجعها البعض إلى رغبة الفتاة في الزواج من محمد صلاح فهو "حلم حياتها"، فيما اعتقد البعض أنها تمنت إتمام مراسم زفافها بحضور لاعبها المفضل، فأحضرت صورة مجسمة له حتى تكتمل فرحتها.

وجاءت بعض التعليقات الطريفة من قبل مستخدمي "إنستجرام"، منها: "هو أبو صلاح إيه اللي وداه الفرح بلبس الشغل"، "عقبال ما أشوف عيالكوا وعيال عيالكوا"، " خليكوا أنتوا كده قاعدين على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام والبت إتجوزت صلاح".