رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قائمة أغنى أطفال في العالم.. إحداهما ابنة فنان شهير ثروتها بالملايين

كتب:  نهى نصر -

07:55 م | الأربعاء 10 مايو 2023

الأميرة شارلوت

هناك عدد من الأشخاص حول العالم معروفون بثرواتهم التي تتجاوز ملايين الدولارات التي قد تكون سبب انتمائهم إلى عائلات غنية منذ القدم أو خلال أعمالهم الخاصة أو الشهرة لكن بعض من أولئك لم يتجاوز سن الرشد بعد، فيما تتجاوز قيمة ممتلكات بعضهم المليار دولار أمريكي ليدخلوا ضمن قائمة أغنى أطفال العالم.

قائمة أغنى 4 أطفال في العالم لعام 2023

يستعرض موقع «هن» في هذا التقرير قائمة أغنى أطفال في العالم لعام 2023 حيث تجاوزت ملايين الدولارات وذلك بحسب موقع «nubia page».

جاءت من قائمة أغنى 4 أطفال في العالم لعام 2023 هى الأميرة شارلوت التي تبلغ من العمر 8 سنوات وهى من مواليد لندن ومتفوقة على شقيقها الأكبر بمجموع ثروة يصل إلى 5 مليارات دولار أمريكي، وذلك نظرا لعدد المجوهرات التي ورثتها من العائلة الملكية البريطانية كما أنها تعد من أكثر الأطفال شهرة ومتابعة من قِبل وسائل الإعلام البريطانية.

الأمير جورج ألكساندر لويس من الأطفال الأغنياء في العالم هو من موليد 22 يوليو 2013 وتصل ثروته الحالية إلى 3 مليارات دولار، في 2015 حصل على المرتبة 49 في قائمة أفضل 50 رجلاً يرتدون ملابس في بريطانيا وبعد ذلك بثلاث سنوات أصبح جورج أصغر شخص يظهر في قائمة «Tatler» الأكثر أناقة في العالم.

من ضمن الأطفال الأغنياء في العالم «بلو إيفي كارتر» من مواليد 7 يناير 2012 وهي الابنة الأولى للموسيقيين بيونسيه وجاي زي، وهي من أصغر المغنين في العالم، بعد يومين من ولادتها، حيث تبلغ ثروتها حوالي مليار دولار.

الطفلة سوري كروز

الطفلة سوري كروز من الأطفال الأغنياء في العالم وهى تبلغ من العمر 15 سنة، كما أنها المرتبة الرابعة في قائمة أغنى الأطفال في العالم لعام 2023، وهي ابنة الممثل الأمريكي توم كروز وكاتي هولمز، حيث تصل ثروتها خلال عام 2023 إلى 800 مليون دولار.