رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو.. "المرأة الوحيدة في حياته".. إنسانيات مؤثرة في علاقة سعد سمير بوالدته

كتب: غادة شعبان -

01:23 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

سعد سمير ووالدته

علاقة عاطفية من نوع خاص تجمع بين لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي ونجم منتخب مصر، سعد الدين سمير، ووالدته، ظهرت خلال أحاديثهم المختلفة عن بعضهم البعض كونه بارًا بأسرته وكونها مصدر الدعم والسند له.

"سعد كان بيحوش من مصروفه وييجي يديني الفلوس"، عبارة وصفت من خلالها والدة اللاعب سعد سمير، عمق الترابط والعلاقة التي جمعت بينهم، خلال فيديو مسجل عبر برنامج "سهرة مع"، المذاع على فضائية الأهلي، وذكرت: " كابتن سعد من يوم ما اتولد وهو مولود رياضي، كان بيروح مع والده النادي وكان شقى أوي، إلى جانب عمق العلاقة التي تربطه بأسرته من الجهتين، وبخاصة جده".

يعتبر سعد والدته الصندوق الذهبي له فهى حافظة لأسراره وأهم تفاصيله، وذكرت: "سعد بياخد رأيي في كل حاجة، كان بيبكي لما بيروح المدرسة خاصةً في المرحلة الإعدادية".

وعن أكثر المواقف الطريفة التي جمعت بين سعد ووالدته قالت: "على طول بيتصل بيا ويطمني على صحته، ومن أكثر المكالمات التي لا يمكن نسيانها حينما كنت في الحج في الأراضي المقدسة، وتحديدًا أمام الحجر الأسود، اتصل بيا وفضلت أدعيله بالخير، ولقيته بيقولي حج إيه انتِ شكلك في مارينا، فضلت أقوله لا أنا في الحج وأمام الكعبة، وقالي انتِ بتدعيلي إزاي أنا اتصبت".

تعتبر والدته متابعة جيدة للمباريات الرياضية وخاصة للنادي الاهلي، "بفضل أدعيله من بداية الماتش لنهايته، ولما بيجيب جول ببقى فرحانة وأفضل ادعيله ربنا يحرسوا".

المرأة الوحيدة في حياتي

"المرأة الوحيدة في حياتي"، هكذا وصف نجم الأهلي علاقته بوالدته، حيث قال: "والدتي بالنسبة ليا صاحبتي وحبيبتي وكل حاجة في حياتي، البساطة والطيبة اتعلمت منها كل حاجة في الدنيا، أتمنى أوفي ربع اللي عملتهولي في حياتي".

سعد سمير يعلن إصابته والدته بالسرطان

وأعلن سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، عن إصابة والدته بمرض السرطان، متمنيا لها الشفاء العاجل وانتصارها على المرض.

ونشر سعد صورا له مع والدته، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، علق عليها قائلا، "ربنا يشفيكي يا أمي ويخفف عنك وينصرك علي المرض".

وأضاف سعد، "طول عمر ضحكتك منورة، رغم الألم والمرض الخبيث.. بس ربنا هيعدينا منها يا أغلي نعمة في الدنيا".