صحة ورشاقة
مصر تستضيف اليوم العالمي لليوجا برعاية سفارة الهند

يقام في مصر لأول مرة اليوم العالمي لليوجا، على هامش بطولة "the winner" التي تقيمها أكاديمية "ليدرز" في الفترة من 1 إلى 10 أغسطس المقبل بشرم الشيخ، بالتعاون مع سفارة الهند التي ستقدم عرض جديد ومختلف فيما يخص رياضة اليوجا، ومن هنا جاء اختيار الهند لتكون هي الدولة الضيفة للحدث في هذه الدورة، وتكريم سفير الهند في مصر عن المشاركة والحضور.

أكد هشام حسين رئيس شركة "ليدرز أكاديميز" صاحبة الامتياز في فكرة وتنظيم الحدث أنه سعيد جدا بإقامة اليوم العالمي لليوجا في مصر لأول مرة، على هامش بطولة تمثل مصر وتهدف لتنشيط السياحة، واصفا الدورة الأولى بأنها بمثابة الطفل الوليد الذي يتمنى أن يكبر ويصل للعالمية حتى يصبح بطولة لكأس العالم للأكاديميات، موجها الشكر لأكاديمية "الدراويش" المشاركة في تنظيم البطولة الرياضية.

وأضاف الحدث سيحضره مجموعة من الوزراء ونجوم الفن ورجال الدولة، كما تم الاتفاق مع النجم ماركو أرسيز نجم نادي روما الإيطالي لكرة القدم ليكون هو ضيف شرف هذه البطولة.

ومن جانبه كشف عادل مراد المسؤول عن تنظيم حفلات المهرجان الرياضي، أن هناك مجموعة كبيرة من نجوم الفن مرشحين لإحياء الحفلات سواء في الافتتاح أو الختام أو أثناء فعاليات الحدث، مشيرا إلى أن هناك تغطيات من كافة القنوات والصحف المصرية والعربية لتوصيل الهدف الحقيقي من هذا الحدث الذي يمثل مصر.

أخبار قد تعجبك