رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"اريد رجل يقتلني" فتاة تطلب القتل عبر موقع اعلانات ورجل يقدم على تحقيق حلمها

كتب: ندى نور -

03:05 م | الإثنين 12 فبراير 2018

صورة ارشيفية

فتاة لم تبلغ من العمر أكثر من 19 عامًا تشعر باليأس والأحباط،  وعلى الرغم من سنها الصغير إلا انها أقدمت على طلب القتل على يد رجل على أحدى مواقع الاعلانات الأمريكي "craigslist"، لذلك أقدم شاب على تحقيق امنيتها واصابها بطلق ناري في رأسها.

وتعود تفاصيل الواقعة كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عندما أقدمت الفتاة على نشر اعلان على موقع الإعلانات "craigslist" في قسم نساء يبحثون عن رجال في الموقع، محتواها "اريد رجل يقتلني".

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة على لسان المتهم  البالغ من العمر 22 عامًا، أن"جوزيف مايكل لوبيز"، بعد القبض عليه، قال انه بعد أن التقى بالفتاة لقتلها، ارادت  أن يتم قتلها في وضع معين وهى جالسة على ركبتها من الخلف، وذكر المتهم أنه لكي يقوم بذلك كان سيتقاضى مبلغ مالي منها.

وقامت الفتاة بجلب مسدسها الخاص، وحاول الرجل التحدث معها للرجوع عن قرارها لكنها رفضت، وذلك لشعورها بالحزن والأحباط بسبب مشاكلها مع صديقها.

وألقت قوات الشرطة الأمريكية كما ذكرت مؤسسة " Adams county sheriff" وهى المؤسسة المجاورة لموقع الحادث، القبض على "جوزيف"، لتورطه في قتل الفتاة التي تدعى "نتالي بولينجز"، في مزرعة ألبان التي تحيط بالمؤسسة المذكورة، وذلك بعد 26 ساعة من الأبلاغ بأختفائها.

 

 

الكلمات الدالة