رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول مذيعة سعودية تروى لـ"هن" كواليس ظهورها على الشاشة: "توتر وفرحة"

كتب: آية المليجى -

09:17 م | الخميس 21 ديسمبر 2017

المذيعة السعودية عهد الناصر

حالة من الفرحة والتوتر عاشتها المذيعة الشابة عهد الناصر، قبل ساعات من ظهورها للمرة الأولى على شاشة التلفزيون السعودي، وبذهن متقد ووجه مبتسم، جلست تُحضر أوراقها، وتُدرب نفسها على إلقاء الكلمات الافتتاحية على جمهور برنامج "صباح السعودية".

قرار أصدره وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عواد العواد، منذ أيام قليلة، سمح بتوطين التلفزيون السعودي وظهور المذيعات على شاشة التلفزيون بعد أن كانت حكرا على الرجال، لتشعر المذيعة العشرينية بأنه آن الأوان أن يتحقق حلمها، فامتلاكها لمقومات الإعلامية الناجحة والشخصية الجذابة التي تستطيع الوصول إلى قلوب الجمهور، كان داعم أساسي في اختيارها كمذيعة تظهر للمرة الأولى على شاشة التلفزيون السعودي، بحسب حديثها لـ"هن".

كلمات تشجيعية ومباركة من الأهل والأصدقاء، وردود أفعال إيجابية من الجمهور السعودي استقبلتها المذيعة العشرينية عقب انتهاء مدة البرنامج، موضحة أن طبيعته تتضمن الموضوعات المتنوعة وإنجازات الشباب السعودي ليلائم الأجواء الصباحية.

مواصلة الإعلامية الشابة على استكمال الدراسات العليا في مجال الإعلام، بعد أن حصلت شهادة بكالوريوس الشريعة، وذلك لمحاولة إشباع طموحها والوصول إلى تقديم برامج اجتماعية وسياسية.

فرص كثيرة تواصل المملكة السعودية في إطلاقها دعما لدخول النساء لأول مرة في مجالات عدة، فهذا ما أكدته ناصر "المرأة السعودية حاليا بدأت تشق طريقها وتثبت نفسها".

الكلمات الدالة