رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو| رغم القضايا بينهما.. شريف منير: شيرين مغنية وطنية ولا تقصد الإساءة لمصر

كتب: يسرا محمود -

11:12 م | الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

دافع الفنان شريف منير عن المغنية شيرين عبد الوهاب، قائلا، إنها تحب الحديث بعفوية خلال الاحتفالات والتجمعات، دون أن تقصد الإساءة، أو التقليل من شأن ما تتحدث عنه.

وأضاف منير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج "على مسؤوليتي" على "صدى البلد": شيرين مغنية وطنية، وأنا على يقين إنها لا تقصد الإساءة لمصر، مؤكدا: "أنا موقفي حساس ومش هقدر اتكلم أكتر من كده، بس أنا بقول اللي ليا واللي عليا"، مشيرا إلى الأزمة التي حدثت بينهما، والتي وصلت للقضاء.

وطلب منير من المغنية المصرية عدم الاعتذار، "هي ياما اعتذرت المهم إنها تتعلم، ممكن الواحد يهزر بس يبقي عارف الكلام رايح فين"، مشددا على أن شيرين غنت لمصر وللشهداء وللنيل نفسه الذي قالت عنه يسبب بلهارسيا.

يذكر أن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو، تظهر فيه شيرين، وهي ترد على طلب معجبة بإحدى حفلاتها بغناء ماشربتش من نيلها، قائلا:"هيجيلك بلهارسيا، إشربي إيفان أحسن".

كانت نقابة المهن الموسيقية قررت وقف الفنانة شيرين عبدالوهاب حول سخريتها من نهر النيل، وعدم السماح بمنحها التصاريح اللازمة للحفلات، المقرر إقامتها الفترة المقبلة، لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معه، لتصدر شيرين بيانا صحفيا، تعتذر فيه عما صدر منها، مؤكدة على حب لوطنها، وإخلاصها له.

الكلمات الدالة