رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| سبب غريب يدفع فتاة فنلندية للتخلص من شعرها

كتب: خلود خالد -

07:58 م | الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

صورة

كثيرا ما يتمنى الشخص القيام بأشياء معينة، وربما يكون سبب تردده هو الخوف من عواقب الفعل، أو رد فعل المحيطين به، خاصة إذا كان هذا الفعل غريبا، وتزداد الحيرة أكثر وأكثر إن كان هذا الفعل خاص بمظهر الشخص، ولكن يتمتع البعض بالجرأة التي تجعله يأخذ الخطوة فور ورودها بباله. 

هذا ما قامت به الفنانة الفنلندية سارة ماريا فورسبرج التي تمنت إزالة شعرها منذ فترة طويلة، قائلة: "أننا كثيرا ما نتمنى أشياء وننتظر الوقت المناسب للقيام بها"، مضيفة: "أن الحياة نعيشها الآن"، فهي تنصح بأنه لا داع للانتظار إن كنت ترغب في تحقيق ما تريد.

وقالت خلال فيديو حصد عشرات ملايين المشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن السبب وراء ذلك هو كرهها لشعرها، وأنها تجمعها به علاقة غريبة، فهي دائما ما تراه سيئا مهما كان مظهرها.

وعلى الرغم من مظهر الصدمة الذي بدا على وجهها في بداية الأمر، واختلاط مشاعرها: "لا أعرف هل أضحك أم أبكي؟"، إلا أنها عبرت عن سعادتها في النهاية، وشعورها بالحرية، خاصة أنها تمنت ذلك بشدة.

وأشارت سارة ساخرة، إلى أنها منذ ذلك الوقت لا تحتاج سوى لغسل جسدها عند الاستحمام، كما أنها لم تكن في حاجة لشراء مستحضرات التجميل لشعرها.

وبعد مرور الوقت على هذا الفعل تقوم سارة باستمرار بنشر صور لها يبدى عليها ملامح الجمال، خاصة اهتمامها مظهرها الرقيق، والاكسسوار وارتداء الملابس الجذابة، ذات التنوع والشكل الخاص.

سارة ماريا فورسبرغ  ذات ال23 عاما، هي مطرة، كاتبة أغاني، وتعد من أفضل عشر فنانين في دولتها، تشارك سارة متابعيها حياتها فمشاهدتها على قناتها على "يوتيوب" تتخطى ال100 مليون مشاهد.