رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد أزمتها مع ريم البارودي.. ريهام سعيد: كنت أتمنى تراعي العيش والملح

كتب: هن -

01:03 ص | الإثنين 20 أبريل 2020

ريهام سعيد

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة معنية، عبر خاصية "البث المباشر"، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من داخل منزلها.

بدأت ريهام، خلال بثها المباشر، "أنا ست قوية جدا ومؤدبة وبحب ربنا، إن شاء الله أكون عند حسن ظن كل الناس اللي وثقت فيا، أنا مصدومة أن في حرب ضدي الفترة دي، رغم إني متكتبش خبر عني سلبي من أغسطس الماض، من ساعة المشكلة الأخيرة".

وتابعت مضيفة،"انتي بتجريني اني اتكلم ورمضان جاي وده أكل عيشك، علشان تظهري في البرامج، بس أنا مش هعمل كدة، قيمتي أكبر من كدة بكثير، أنا بقولك تاني اللي بيحبني طول عمري عارف مين أنا، معنديش حب الظهور".

سمعتي سابقاني ومبساعدش نصابين ولا ناس بتشحت في الشارع

"بقالي 17 سنة، كل الناس عارفاني"، بهذة العبارة واصلت ريهام، قائلةً:"بحاول بشتى الطرق أعمل إعادة ضبط نفسي معاكي، بس الظاهر مش نافع، ده جنان رسمي مش مرض، لقيتي صاحبة وحشة سيبك منها، عايزة ربنا ياخد مني حب الناس".

ووجهت ريهام رسالة، قائلةً:"استغفري ربنا ولا أنا ولا إنتي هناخد الناس معانا القبر، أنا واحدة الحمد لله ولا عندي كيد ولا غيظ، بدليل أني متخانقة معاكي بقالي سنتين ومجتش جمبك، أسفة أقولك انتي غلبانة، كنت أتمنى أن تراعي العيش والملح، ومتغلطيش ولا تقولي ألفاظ، حزينة عليكي أنك وصلتي للدرجة دي".

أزمة ريهام سعيد وريم البارودي

وكان الثنائي، الإعلامية ريهام سعيد، والفنانة ريم البارودي، تربطهما علاقة صداقة قوية، ودافعا عن بعضهما في العديد من المواقف الصعبة، لكن منذ فترة دارت حول علاقتهما العديد من علامات الاستفهام، لكنهما عادتا من جديد، واحتفلتا سويًا على الفور.

لكن خلال الأزمة الأخيرة للإعلامية ريهام سعيد، التي جاءت عقب حلقة برنامجها عن "مرضى السمنة" عاودت الفنانة ريم البارودي، الاختفاء عن دعم الإعلامية ريهام سعيد.

وبدأت "خناقة" بين الصديقتين السابقتين، بعدما ردت ريهام سعيد، على أحد متابعيها ووصفت ريم البارودي بأنها "ماتت بالنسبة إليها"، لترد الأخيرة بشكل غير مباشر عليها عبر حسابها على إنستجرام: "مشكلتك معتبراني عدوتك".