رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"القومي للمرأة" يشكر انتصار السيسي لثقتها في المرأة المصرية

كتب: هدى رشوان -

01:00 م | الجمعة 20 مارس 2020

انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية

شكر المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس، السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لثقتها في المرأة المصرية وتقديرها للدور المهم الذي تقوم به في المجتمع.

جاء ذلك عقب كلماتها التي نشرتها، أمس، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء نصها: "ستظل المرأة المصرية دائما وأبدا مصدر الحياة أمام كل خطر يواجه ويقع على أرض هذا الوطن. وثقتي بالله تعالى أنه يحمي مصرنا الحبيبة، وثقتي أيضا بالمرأة المصرية التي تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه أسرتها لرعايتهم ونصحهم لتجاوز هذه المحنة الخطيرة التي تمر بالعالم، والتي ستصبح مجرد ذكرى تضاف إلى بطولاتها عبر التاريخ. حفظ الله مصر وأبناءها ونساءها من كل شر وسوء".

وأكدت مرسي، في بيان منها، أن المرأة المصرية عهدت هذا الدعم والتقدير لأهمية دورها فى المجتمع من الإرادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته.

وأوضحت رئيس المجلس، أن المرأة المصرية أثبتت وبجدارة أنها سند لأسرتها ودرع وحصن لوطنها في جميع الأحداث السابقة التي مرت بها، ولم تتردد لحظة في تلبية نداء الوطن، واستجابت له بكل حب لتراب هذا البلد العظيم.

وناشدت الدكتورة مايا مرسي المرأة المصرية في جميع ربوع مصر أن تضيف إلى رصيد إنجازاتها، وأن تبهر العالم من جديد، وأن تتصدى لهذه المحنه الصعبة التى نمر بها جميعا، وأن تساند الدولة في تنفيذ الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد covid 19، مؤكدة أن كل أم وزيرة الصحة الآن داخل منزلها، من منطلق مسؤوليتها عن صحة وسلامة أبنائها.

وتابعت: "نعول عليها الآن أن توعي أبناءها بسبل الوقاية من الفيروس، والالتزام باتباع كل الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة، وأن تحافظ على بقائهم داخل المنزل للحد من التجمعات وانتشار الفيروس وذلك حتى نعبر هذه الأزمة بسلام".