رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«وجبة عشاء ورجل غريب».. القصة الكاملة لقتل تاجر ابنته دفاعا عن الشرف

كتب: آية أشرف -

12:12 ص | الأحد 10 مارس 2019

شقة مغلقة ووجبة عشاء وعشيق خفي.. .تفاصيل قتل تاجر لابنته في الفيوم

داخل إحدى المنازل بمنطقة الفيوم، عاد تاجر الخُردة مُنهكًا من عمله، ليطلب من زوجته تحضير العشاء، التي منعها الإرهاق أيضًا من تلبية طلبه، معتمدة على ابنتها القاطنة بـ«الشقة» الموجودة أمامها، قائلة: «بنتك عندك في الشقة قولها تحضرلك لأني تعبانة».

فلم يعيد التاجر، البالغ من العمر 47 عاما، كلمة زوجته، وذهب بالفعل يطرق المنزل على ابنته، طالبًا منه تحضير وجبة العشاء، التي فاجأته بأنها تستحم وطلبت منه الانتظار لدقائق.

30 دقيقة مرت، ولم تنته السيدة من الاستحمام بعد، حتى دفع الجوع والدها للخروج لها مرة أخرى، ليفاجأ بخروج «رجل غريب» من «شقتها»، مهرولا، يحاول ارتداء ملابسه غير المهندمة، لم يستطع اللحاق به، لكنه أمسك بابنته، التي كانت تحاول ارتداء ملابسها هي الأخرى، ليتأكد من ظنونه.

«وجبة عشاء.. وتلجلج في الحديث.. وإدعاء الاستحمام لمدة تخطت الـ20 دقيقة».. أسبابً دفعت «ع.ج»، تاجر خردة، إلى قتل ابنته «س.ع»، صاحبة الـ 24 سنة، خنقًا بحبل انتقامًا لشرفه.

فلم يجد التاجر عقب طلاق ابنته منذ عام، بعد زواج استمر عامين لم يثمر عن أطفال، إلا أن يعرض عليها السكن بنفس المنزل، دون أن يحتكر حريتها، أو يتعدى على خصوصيتها، فترك لها شقة مُغلقة، حتى لا تشعر بأنها مُقيدة، وضع فيها ثقته كاملة، ولكنها خذلته، بعدما اصطحبت أحد الرجال، الذي وصفه والدها بـ «عشيقها» إلى شقتها.

نصف ساعة من المتعة، انتهت بقتلها على يد والدها، الذي لم يتحمل الموقف، لم يستطع أن يُحكّم عقله، أو السيطرة على تفكيره، فانهال عليها ضربًا، ومن ثم شنقها بالحبل، ليسدل الستار على حياة ابنته للنهاية.

هكذا مثّل «ع.ج»، تاجر الخردة، الحكاية كاملة، أمام النيابة، بالصوت والصورة، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب اتهامه بالقتل العمد.