رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بعد 30 عاما.. "بوست" على "فيسبوك" يجمع أمريكية بوالدها

كتب: غادة شعبان -

12:25 م | الثلاثاء 08 يناير 2019

بالصور| في مشهد مؤثر  فتاة أمريكية تلتقي بوالدها بعد فراق  10 سنوات متتالية

صممت فتاة أمريكية، تدعى ميشيل سوهن، صاحبة الـ31 عامًا، وتقطن بولاية نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، على العثور على والدها الحقيقي بعد بحث دام 10 أعوام، بعد تعقبها كل الدلائل لتجده بنفس الطريقة التي ظلت تتبعها في العثور على والدتها، بحسب ماذكره موقع "ديلي ميل" البريطاني.

ومن خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حاولت "ميشيل" الوصول لوالدها، بعد فقدانها عائلتها منذ أكثر من 30 عامًا، وقام بتبنيها الزوجين"جوان، جويل"، لتعيش حياتها معهم في أوكلاند، بكاليفورنيا.

وبمساعدة والدتها بالتبني، تمكنت "ميشيل" من العثور على والدتها الحقيقية، والتي تدعي"ديان"، في عام 2009، من خلال قاعدة بيانات التبني على شبكة الإنترنت التي تعود إلى المكان الذي وُلدت فيه "ميشيل".

استغلت "ميشيل" مواقع شجرة العائلةAncestry.com ، 23andme.com، والتي تتيح رفع حمضك النووي على الموقع، ومن ثم البحث عن أقارب لك، وساعدتها نتيجة البحث في التوصل لأبناء عمومة من قرابة بعيدة، وزادت فرصتها في الوصول لهدفها، حيث تمكنت من العثور على ابن عم أول من جانب والدها.

تواصلت معه من خلال موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وثبت بالفعل أن عمه هو والدها الحقيقي، ولم تتخذ "ميشيل" أي خطوة سريعة فقامت بتعقب حساب والدها جريج هيكس، بعد قيامه بالتعليق على منشور ابن عمها.

وبعمل اختبار أبوة، تبين صدق الفتاة، والتقيا في مطار مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا، في مشهد مؤثر للغاية، يظهر اشتياق كلاهما للآخر، بعناق دافئ.