رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "إحداهن عمرها 19 عاما".. ملكات الجمال المصريات في 2018

كتب: يسرا محمود -

12:24 م | الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

ملكة جمال

أزياء لامعة تخطف الأنظار وتيجان مرصعة بالمجوهرات اللامعة، تزين رؤوس مصريات، للإعلان عن فوزهن بألقاب مختلفة في مسابقات ملكات الجمال المنعقدة طوال عام 2018.

"هن" رصد ملكات الجمال المصريات اللاتي حملن اللقب العام الجاري، نعرضهن خلال الفقرات التالية:

توجت موني هلال بلقب ملكة جمال مصر 2018 Miss Egypt World، في أكتوبر الماضي، ومثلت مصر في المنافسة على لقب ملكة جمال العالم في نسختها الـ68، بالصين.

وقالت موني، ذات الـ26 عاما، بعد فوزها باللقب، في تصريحات صحفية: "سعيدة للغاية بحصولي على اللقب، وأشعر بالفخر الشديد لأني سأمثل مصر في المسابقة العالمية، ويعتبر هذا مسؤولية كبيرة بالنسبة لي بحمل اسمها في مثل هذه المسابقة الدولية الأقدم والأعرق لاختيار ملكة جمال العالم".

كما فازت ملكة جمال المكسيك فانيسا بونسي دي ليون، بلقب "ملكة جمال العالم" لعام 2018، ديسمبر الجاري، بعدما تنافست في التصفيات النهائية المقامة في منتجع سانيا بجزيرة هاينان الصينية، مع كل من بلاروسيا وجامايكا والمكسيك وأوغندا وتايلاند، فيما حلت ملكة جمال تايلاند الوصيفة الأولى لها.

وحصدت المتسابقة المصرية يمنى محمد، لقب "ملكة جمال العرب"، في 7 سبتمبر الماضي، بالحفل الختامي للمسابقة، بأحد فنادق الساحل الشمالي.

وأعربت يمنى عن فرحتها العارمة بعد تتويجها باللقب، قائلة: "هشتغل على نفسي عشان اتثقف أكتر، وهستعد لمشروعي بالتعاون مع الأستاذة حنان نصر".

أما عن لقب ملكة جمال العرب، أعلنت الدكتورة حنان نصر، منظمة ملكة جمال العرب، تتويج ضياء الزياني ملكة جمال العرب تونس 2019، وجاءت الوصيفة الأولى سوار حكيمي، والثانية سيرين طرابلسي، وذلك بالعاصمة التونسية ديسمبر الجاري، بالفندق الكبير، بحضور عدد من نجوم المجتمع المصري والتونسي.

 

 

وحصلت ناريمان خالد، لقب ملكة جمال مصر للكون 2018، والتي أهلتها للمشاركة في المسابقة الدولية لـ"ميس يونيفرسال".

وتوجهت ملكة جمال الفلبين كاتريونا جراي بلقب "ملكة جمال الكون" لعام 2018، في حفل ضخم أقيم بالعاصمة التايلاندية بانكوك، ديسمبر الجاري، شهدت عدة تصفيات حتى لحظة اقتناصها اللقب.

وأعلن فكري سعيد، المدير الوطني لمسابقة ملكة جمال المراهقات على مستوى مصر والشرق الأوسط، عن تتويج نوران عصام باللقب لعام 2018/2019.

وتمثل "نوران" مصر في المسابقة الدولية المنعقد في الهند في ديسمبر الجاري، عقب اقتناصها اللقب من 29 متنافسة مصرية الشهر الماضي.

وتعد أول ملكة جمال مراهقات مصرية عمرها 19 سنة، وتدرس بكلية الإعلام في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتتحدث اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، كما أن الرقص والتمثيل من أهم هوايتها.

 

ومنحت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر 2018، المتسابقة ريم رأفت، لقب ملكة جمال مصر 2018، في أكتوبر الماضي.

وحصلت رانيا أيمن، على لقب الوصيفة الأولى، وشروق شريف على الوصيفة الثانية، وحصلت حبيبة عمر على الوصيفة الثالثة، ورويدا قاسم على لقب الوصيفة الرابعة.