رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"القومي للمرأة" يشكر السيسي لتكريمة المذيعة رضوى حسن

كتب: منى السداوي -

02:00 م | الأربعاء 07 نوفمبر 2018

القومي للمرأة يشكر الرئيس السيسي لتكريمة المذيعة رضوى حسن

عبر المجلس القومي للمرأة عن امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتكريمه المذيعة رضوى حسن ضمن النماذج الشبابية من مختلف أنحاء العالم، كواحدة من أصحاب الريادة من ذوى الإعاقة خلال الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم والذي أقيم في شرم الشيخ.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها البالغة، بهذا التكريم للإعلامية رضوى حسن، مؤكدة عميق فخرها بالقيادة السياسية المصرية الواعية بمكانة المرأة وأهمية دورها للنهوض بالمجتمعات وتغييرها.

ووجهت رئيسة المجلس التهنئة للإعلامية المحترفة التي كسرت جميع الحواجز والعقبات، وتعتبر نموذج فريد ومشرف لجميع الفتيات والسيدات، وبعثت برسالة إلى العالم أجمع أن المرأة المصرية قادرة، ولا يوجد حلم مستحيل.

وأشارت "مرسي" الى أنها أبهرت الجميع خلال إدارتها جلسة "تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل"، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بدراستها للموضوع وحوارها الأنيق المدروس وبتجميعها للتوصيات باحترافية بالغة، وتنقلها بين اللغات بخفة ورشاقة وعلم.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتكريم مجموعة من النماذج الشبابية من مختلف أنحاء العالم، التي حققت نجاحات في شتى المجالات التكنولوجية وأصحاب الريادة من ذوي الإعاقة على هامش الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم المقام في شرم الشيخ.

الإعلامية رضوى حسن دخلت مدرسة خاصة بالمكفوفين حتى تخرجت من كلية الإعلام بعد أن كانت من الأوائل على الجمهورية في الثانوية العامة، وقدمت برنامج "يلا بينا" على راديو "9090" وهي الأن مذيعه ببرنامج "السفيرة عزيزة" على قناة "dmc".