رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"رشا ونجلاء" زوجتان شاهدتا قتل زوجيهما أمام أعينهما.. الأولى خائنة والثانية خدعها الجار

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

06:39 م | الأربعاء 05 سبتمبر 2018

صورة أرشيفية

"نجلاء" و"رشا".. زوجتان شاهدتا قتل زوجيهما أمام أعينهما، الأولى زحفت على "بطنها" حتى تمكنت من طرق باب الجار ليستدعي الشرطة، والثانية خائنة استعانت بالعشيق الذي مزق جسد زوجها بـ30 طعنة لسرقته والزواج من عشيقته.

"نجلاء" و"رشا" الاثنين فى العقد الثالث من عمرهما.. الأولى شاهدت مقتل زوجها على يد ثلاثة أشخاص وسرقة 150 ألف جنيه ومشغولات ذهبية أمام عينيها هي وأبنائها في منتصف الشهر الماضي.. والثانية استعانت بالعشيق الذي حضر ومعه صديقه وقتلوا الزوج بـ30 طعنة وسرقوا مبلغ 50 ألف جنيه ومشغولات ذهبية قبل أيام بإمبابة.

تفاصيل الجريمة الأولى جاءت عندما ورد في محضر الشرطة وتحقيقات المباحث وأقوال الزوجة كالتالي: "أن ثلاثة أشخاص اقتحموا شقة زوج -نجلاء- وذبحوه أمامها هي وأولادها لسرقة مبلغ 150 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية، وفروا هاربين تاركين الصرخات ومشاهد الدم التي لا تغيب عن ذهن الزوجة وأولادها".

قبل 25 يومًا من الواقعة حدثت مواقف كثيرة من بينها أن المجني عليه "نبيل زكريا"، 52 عامًا، تاجر مسيحي أشهر إسلامه منذ 4 أعوام، ليتمكن من الزواج من زوجته، "نجلاء" 32 عامًا، التي انفصلت عن زوجها ولديها منه 3 أبناء، وانتهت قصة الحب بجريمة قتل وبركة دماء فى عش الزوجية.

التفاصيل التي جاءت فى محضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، أظهرت عن مفاجأة كبيرة أن المتهم الرئيسي هو جار المجني عليه "الجار الخائن" الذي طرقت بابه زوجة الضحية دون أن تعلم بأنه القاتل، ذلك الجار الذي ضلل العدالة لعدة أيام واختلق روايات كاذبة لإبعاد الشك عنه، حتى كشفت أجهزة الأمن الجريمة.

أما الجريمة الثانية التي دارت أحداثها قبل أيام في شقة بعقار سكني داخل شارع الاعتماد فى منطقة إمبابة، جاءت بأن الزوجة "رشا" ارتبطت عاطفيا بصاحب ورشة خراطة وتطورت العلاقة بينهما إلى علاقة غير شرعية وتعددت اللقاءات فقررا التخلص من الزوج "يوسف حسين "، 33 عامًا، واستعان العشيق بصديقه الذى حضر بعدما أخذ نسخة من مفتاح الشقة ودخلا الشقة واقتحما غرفة النوم ثم كبلوا المجني عليه ووضعوا لاصق طبي على فمه حتى لا يستغيث بأحد"، وتعدوا عليه بسكين أبيض وسددوا له 30 طعنة في مختلف أنحاء جسده، حتى فارق الحياة.

واستولا المتهمان على المسروقات "50 ألف جنيه، مشغولات ذهبية، شاشة تلفزيون"، ووثقوا الزوجة هي واولادها لإبعاد الشك عنها إلا أن كاميرات المراقبة وتحريات المباحث كشف كذب الرواية وتبين سلامة منافذ الشقة وأن الزوجة هي المتهمة الرئيسية في الواقعة واستعانت بالعشيق لتنفيذ الجريمة لتتزوج عشيقها.