رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"سيدتا البيت الأبيض تتحديان ترامب".. الزوجة والابنة ترفضان سياساته ضد الإعلام

كتب: آية المليجى -

08:29 م | الأحد 05 أغسطس 2018

من داخل البيت الأبيض.. ميلانيا وإيفانكا يعارضن سياسة ترامب

أشادت سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، بلاعب كرة السلة الأمريكية الشهيرة، ليبرون جيمس، بسبب الأعمال الخيرية التي تقوم بها، بعد أقل من يوم من مهاجمة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للاعب ذاته. 

وقالت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب، ستيفاني جريشام، في تصريحات ذكرتها شبكة "سي إن إن" الأمريكية: "ميلانيا تدعم عمل ليبرون جيمس الخيري، خاصة مع الأطفال".

وتابعت جريشام، في تصريحاتها: "كما تعلمون السيدة ترامب، سافرت إلى بلدان عديدة حول العالم، ومهتمة بقضايا الأطفال ومعيشتهم الصحية عبر مبادرة: كن أفضل".

وأعلنت المتحدثة باسم السيدة الأولى أن ميلانيا تدرس بصورة جدية زيارة المدرسة، التي افتتحها ليبرون جيمس الأسبوع الماضي في ولاية أوهايو. 

وأتت تصريحات جريشام، عقب ساعات قليلة من تغريدات ترامب، التي هاجم فيها ليبرون جيمس، حيث شكك في قدرته الفكرية، بعد مقابلة تليفزيونية أجراها مع شبكة "سي إن إن"، وقال فيها اللاعب إنه لا يرغب في لقاء ترامب حتى لو أتيحت له الفرصة.

وفي تصريحات سابقة لجريشام قالت، إن ترامب أصيب بصدمة عندما فوجئ في إحدى المرات بأن ميلانيا ترامب تشاهد قناة "سي إن إن" التي يهاجمها بشكل مستمر، حيث يطلق عليها "قناة الأخبار الزائفة".

وصرحت جريشام باسم ميلانيا ترامب للصحفيين، أنه من حق "السيدة الأولى" مشاهدة أي قناة ترغب فيها، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "أسوشيتد برس". 

ولم تكن ميلانيا بمفردها هي من تعترض على سياسات ترامب، ففي وقت سابق، كانت إيفانكا ترامب أعلنت أنها تتبنى وجهة نظر مخالفة لوالدها الذي يشن هجوم دائما على وسائل الإعلام فدائمًا ما يصفها بـ"عدو الشعب".