صحة ورشاقة
البطيخ

يتميز البطيخ باحتوائه على نسبة عالية من المياه لذلك يعتبر عنصر جذاب لمن يرغب في فقد وزنه، بالإضافة إلى أنه مصدر رائع لفيتامين C، وبحسب دراسة علمية جديدة أكدت أنه منشط جنسي طبيعي للرجال وبدون أي آثار جانبية.

وبحسب ما ذكره موقع "ميديكال ديلي"، أن علماء إيطاليون أجروا الدراسة التي كشفت عن احتواء البطيخ على مادة الـ"سترولين" (حمض أميني) بمعدلات مرتفعة، التي تعمل على تحسين تدفق الدم للعضو الذكري دون آثار جانبية.

وأجرى فريق البحث الإيطالي تجربتهم على مجموعة من الأشخاص يعانون من ضعف الانتصاب في سن الـ57 عامًا، وسجلت التجارب أنه بعد تناول مجموعة منهم لعصير البطيخ أصبح لديهم انتصاب قوي.

وكشفت النتائج النهائية أن من تناولوا مادة "سترولين" تخلصوا من مشكلة ضعف الانتصاب وأصبحوا أكثر سعادة في العلاقة الزوجية، وأن تناول البطيخ أكثر أمانًا من الناحية الصحية ومقبول بشكل أكبر من المرضى عن "الفياجرا" وغيرها من أدوية لعلاج المشكلات الجنسية.

وكانت دراسة أجراها فريق بحثي أمريكي في عام 2008، وجدت أن مكونات في البطيخ تقوم بنفس تأثير الفياجرا على أوردة الدم وربما تزيد الرغبة الجنسية حيث تعمل مادة الـ"أرجنين" على إطلاق أكسيد النيتريك الذي يعمل على استرخاء أوردة الدم مثل الفياغرا لعلاج ضعف الانتصاب أو منعه.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك