هي
أقصر زيجات الوسط الفني..

انفصال سريع ومفاجئ للفنان وليد فواز عن زوجته الفنانة مي سليم، وذلك بعد أقل من شهر واحد على عقد قرانهما، إذ أعلن الفنان وليد فواز، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انفصاله عن الفنانة مي سليم.

وقال فواز عبر "فيس بوك": "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

وبعد عقد قرانهما، سافر فواز ومي إلى اليونان، لقضاء شهر العسل، غير أن سبب انفصالهما غير معروف حتى الآن.

لم تدم زيجة فواز ومي سوى أقل من شهر، وتعتبر من أقصر الزيجات التي شهدها الوسط الفني.

بدورها ترصد "هن" أقصر الزيجات التي شهدها الوسط الفني: 

1- صباح ورشدي أباظة

يعتبر زواج الفنان رشدي أباظة من الفنانة صباح هو الأقصر في الوسط الفني، حيث لم يدم سوى يوما واحدا فقط.

ومن الإشاعات المتداولة حول هذه الزيجة، أن أباظة سافر مع صباح إلى لبنان لتصوير أحد الأفلام، حيث تزوجها هناك، في الوقت الذي كان متزوج فيه من الفنانة سامية جمال، التي سافرت في اليوم التالي من زواج أباظة وصباح إلى لبنان، لإنهاء هذه الزيجة التي لم تستمر سوى يوما واحدا.

2- نورا وحاتم ذوالفقار

في حفل ضخم شهده إحدى فنادق القاهرة، أقيم زفاف الفنان حاتم ذو الفقار من الفنانة نورا، وذلك بعد قصة حب كانت بدايتها، عملهما سويًا في فيلم "عنتر شايل سيفه"، حينما رفض ذو الفقار ملامسة جسد الفنانة نورا في مشهد "الاغتصاب" الذي تضمنه الفيلم، الأمر الذي جعل نورا تنجذب إلى ذو الفقار وتحبه.

10 أيام كانت هي مدة الزواج التي جمعت الفنان ذو الفقار بالفنانة نورا، ومن ضمن الأقاويل التي ترددت حول الانفصال هو "اكتشاف نورا إدمان ذو الفقار للمخدرات".

3- عبلة كامل ومحمود الجندي

بعيدًا عن أي أضواء إعلامية، شهد عام 2011 زواج الفنانة عبلة كامل من الفنان محمود الجندي في إحدى فنادق القاهرة، في حفل اقتصر على أعداد قليلة من أفراد الأسرتين.

لكن سرعان ما انتهت الزيجة بعد عدة أشهر، وذلك بسبب صعوبة عملهما في مجال الفن معًا، بحسب ما ذكره الجندي خلال استضافته في برنامج "ست الحسن" المذاع عبر فضائية "on E"، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن.

4- محمد منير وداليا يوسف

تزوج الفنان محمد منير من فتاة خارج الوسط الفني، تدعى داليا يوسف، الأمر الذي شكل مفاجأة بالنسبة للكثيرين.

وكانت المفاجأة أيضًا حينما انفصل منير عن زوجته، في زيجة لم تستمر سوى 50 يومًا، حيث أرجع السبب إلى "رفض القيود التي تفرضها الزوجة الشرقية على زوجها".

5- إيمان العاصي ونبيل زانوسي:

3 أشهر فقط، كانت فترة زواج الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي، ووصلت الخلافات بين الزوجين إلى النيابة والمحاكم، وقالت إيمان العاصي "حاول إجبارها على اعتزال الفن وبسبب رفضها نشبت بينهم الكثير من المشاكل والخلافات"، والتي انتهت بمحاضر في أقسام الشرطة والانفصال.

6- تحية كاريوكا ومحرم فؤاد:

الفنانة تحية كاريوكا أيضًا تزوجت ما يقرب من 14 مرة، منها زيجة لم تستمر أكثر من شهرين، فانفصلت عن حسين عاكف طيار الملك فاروق، أما الزواج الـ11 لها، كان من نصيب المطرب محرم فؤاد، ولم يستمر سوى 6 أشهر فقط.

 

أخبار قد تعجبك