رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| استخراج 518 بطاقة رقم قومي لسيدات "بشاير الخير"

كتب: محمد العسكري -

10:24 م | الأربعاء 23 مايو 2018

القومي للمرأة

نظم المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية بالتعاون مع وزارة الداخلية، قافلة شاملة تحت عنوان "معًا لدعم المجتمعات العمرانية الجديدة" بمدينة بشاير الخير، والتي استمرت على مدار يومين.

وأوضحت الدكتورة ماجدة الشاذلي، مقررة الفرع أن المجلس يستهدف من خلال أنشطتة الوصول إلى أكبر عدد من السيدات تنفيذًا لمبادرة المجلس لعام 2017، التي تتضمن تطوير الخصائص السكانية لأهالي مدينه "بشاير الخير1"، مضيفًا أنه تم رصد احتياجات الأهالي والتعرف على أهم المشاكل التي تواجههم لسد الاحتياجات.

كما أكدت أهمية المبادرات الإجتماعية في مراعاة البعد الإنساني والاجتماعي للمواطنين، بالتعاون مع كل أجهزة الدولة، لمساعدة أهالي المحافظة في حل مشكلاتهم سواء كانت اجتماعية أو معيشية.

واستخرج المجلس 518 بطاقة رقم قومي لأهالي المدينة بالمجان للرجال وسيدات، كما عقد جلسات توعية للسيدات في المجال الصحي عن أهمية الكشف المبكر عن أورام الثدي، بالإضافة إلى عمل الفحوصات والأشعة لـ 67 سيدة ومسح فيروس "سي" لعدد 77 حالة، بالإضافة إلى التوجية والحث على الانضمام لفصول محو الأمية والتأكيد على أهمية التعليم والتوعية القانونية، من خلال مكتب شكاوى المرأة بالفرع.