زفاف
العروس

تنطلق فعاليات الدورة الرابعة من معرض القاهرة الدولي للزفاف "لومارياج"، يوم الجمعة المقبل 27 أبريل، بفندق تريومف بشارع الخليفة المأمون في مصر الجديدة، والذي تنظمه شركة "دايمكس إيجيبت".

وتستمر فعاليات المعرض على مدار يومي الجمعة والسبت 27 و28 أبريل الجاري، ويتاح الدخول مجانًا للزوار.

ويضم معرض "لومارياج" هذا العام العديد من القطاعات المختلفة، التي تحتاجها كل عروس بمصر، إذ يشارك بالمعرض نخبة من المراكز الطبية المتخصصة في التجميل والليزر والجلدية والعيون والأسنان، بالإضافة إلى خبراء التجميل وصالونات التجميل والشعر، والمفروشات المنزلية وفساتين الزفاف والملابس النسائية، وشركات الديكور المنزلي، ومستلزمات وتجهيزات المطابخ، وشركات السفر والسياحة، وقاعات ومنظمي الأفراح، بالإضافة إلى المزيد من القطاعات الأخرى.

كما يقدم عارضو المعرض خصومات حصرية لجميع الزوار تبدأ من 50% وتصل إلى 80% طوال فترة المعرض.

من جانبه، أكد السيد محي الدين العشري، رئيس مجلس إدارة شركة "دايمكس إيجيبت" المنظمة للمعرض، أن إقامة المعارض والمؤتمرات لا تقتصر على كونها مشروعات تجارية فحسب بل هى مؤشر حقيقى لاتجاهات السوق العالمي، وهي شكل من أشكال التبادل الهام بين الجهات العارضة، والمسوقة والزوار أيضًا من الأفراد وأصحاب الشركات والمؤسسات.

وأوضح العشري أن المعارض تعتبر من أهم قنوات وسائل التسويق الرئيسية، والمكان الأمثل للتواصل وإبرام الاتفاقيات والعقود التجارية المثمرة.

وأشار المهندس كريم محي الدين العشري، الرئيس التنفيذى للشركة، إلى أن المعارض والمؤتمرات تبرز مهمتها الأساسية في دعم اقتصاد الدولة، نظًرًا لما لها من أهمية كبرى في تحريك قاطرة الاقتصاد.

يشار إلى عقد الدورة الرابعة للمعرض، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الثلاث دورات السابقة، نظرًا للإقبال الجماهيري للسيدات والفتيات، لاقتناء وشراء كل ما هو جديد.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك