رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

"تستاهل أحسن مني".. تفاصيل 3 رسائل تركتها فتاة بالثانوية قبل انتحارها

كتب: خالد الغويط -

07:04 م | الخميس 19 أبريل 2018

صورة تعبيرية

أنهت طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري، بدائرة مركز المراغة في محافظة سوهاج، حياتها، شنقًا؛ لرفضها الزواج من شاب أرغمتها والدتها على الارتباط به، حيث تركت 3 رسائل لأسرتها وأخطيبها وصديقاتها، تعبر فيها عن محبتها لهم، قبل انتحارها، وفقًا للمحضر المحرر بشأن الواقعة.

وجاءت تفاصيل الرسائل كالتالي.

- الأولى:

"إلى أبي وأمي، سامحاني على ما فعلته، فأنا أحبكما من كل قلبي".

- الثانية:

"إلى خطيبي، أنت تستحق واحدة أفضل مني، وأتمنى لك حياة سعيدة مع غيري".

- الثالثة:

"صحباتي، هتوحشوني خالص، ومعلش، سامحوني الخط وحش؛ لأني مستعجلة علشان أقابل ربنا".

وفور إنهاء الفتاة لكتابة رسائلها؛ شنقت نفسها، وبعد أن عثرت عليها والدتها؛ أبلغت الشرطة، حيث تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز المراغة، يفيد بورود بلاغ بانتحار "إيمان. ي. ث" 18 عامًا، طالبة بالصف الثانوي التجاري وتقيم قرية البارود.

وتبين تحريات الرائد محمد طه، رئيس مباحث مركز المراغة، أن والد الفتاة يعمل بالسعودية، ولديها 4 أشقاء أصغر منها في العمر، وأنها ارتبطت بـ"شاب" من عائلتها؛ عقب إرغام والدتها لها على ذلك، وبعد عدة محاولات منها لإقناع والدتها بفسخ الخطبة؛ إلا أنها كانت تراه هو المناسب لها؛ ما دفعها للانتحار.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة صعدت أعلى كرسي، وربطت رقبتها بـ"إيشارب" في "كمرة خرسانية" أعلى باب في منتصف المنزل، وأزاحت الكرسي بقدمها، وعثر رجال المباحث على الرسائل المشار إليها آنفا، كتبتها بخط يدها تفيد بانتحارها.

ونقلت الجثة لمشرحة المستشفي المركزي، وأخطرت النيابة العامة؛ للتحقيق.

الكلمات الدالة