أخبار تهمك
فنانات مصر

حرصت عدد من الفنانات على الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت، اليوم، وتستمر حتى الأربعاء 28 مارس المقبل.

من جهتها، نشرت الفنانة نادية الجندي صورة لها من أمام إحدى اللجان الانتخابية على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مؤكدة أن العالم أجمع سيشهد بالعرس الديمقراطي.

وأدلت الفنانة سميرة أحمد، بصوتها بمقر اللجنة الانتخابية رقم 3 بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك، رافعة علم مصر.

نهال عنبر

وحرصت الفنانة نهال عنبر، على الإدلاء بصوتها الانتخابي في مقر لجنتها الانتخابية بمدرسة 6 أكتوبر بالمنيل.

4- ليلى علوى

وأدلت الفنانة ليلى علوي بصوتها داخل لجنة يوسف السباعي بمصر الجديدة، والتف حولها الناخبون لالتقاط الصور التذكارية معها كما قدمت إحدى الناخبات لها وردة.

وحرصت الفنانة لبنى عبد العزيز على المشاركة في الانتخابات وذلك بمدرسة الفنون الجميلة في الزمالك.

وأدلت الفنانة وفاء عامر بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بمقر اللجنة الانتخابية بمدرسة جمال عبدالناصر بالدقي، ونشرت وفاء فيديو لها عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك"، مع الناخبين من أمام لجنتها، داعية الشعب المصري المشاركة في الانتخابات لاستكمال المشوار.

وأدلت الفنانة فيفي عبده، بصوتها في إحدى اللجان الانتخابية، وبثت فيديو لها عبر صفحتها الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك".

وأدلت الفنانة لقاء سويدان بصوتها في الانتخابات الرئاسية بإحدى لجان مدينة السادس من أكتوبر، والتقطت "لقاء" مجموعة من الصور مع المواطنين.

وأكدت أنها تنتظر مشاركة أبناء الشعب المصري في هذا العرس الديمقراطي ورفع راية مصر، وحرصت على نشرت صورتها أثناء إدلائها في الانتخابات على "تويتر".

9- لبلبة

أدلت الفنانة لبلبة بصوتها فى في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الإثنين، فى الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، وعلى الرغم من أنها من قلائل الفنانين الذين يستيقظون مبكرًا إلا أنها حرصت على الذهاب للانتخابات

وأدلت الفنانة ميرنا وليد بصوتها الانتخابي في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الجمهورية في حي المعادي.

 

وانطلقت اليوم، الانتخابات الرئاسية، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات. وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

 

 

أخبار قد تعجبك