رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عامل يذبح سيدة كشفت علاقته بزوجة ابنها في سوهاج

كتب: خالد الغويط -

04:25 م | الإثنين 05 مارس 2018

ارشيفية

كشف ضباط مباحث مركز شرطة المنشأة في سوهاج غموض العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل منزلها بإحدى قرى مدينة المنشأة.

وتبين أن وراء الجريمة عامل يقيم بالمنطقة تربطه علاقة عاطفية مع زوجة ابن المجني عليها، وعقب اكتشافها للعلاقة بدأت في تهديد الجاني وقرر التخلص منها بالاتفاق مع الأخيرة، وألقت الشرطة القبض على المتهمين واعترفا بالجريمة.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة المنشاة، بورود بلاغ من الأهالي بوفاة سيدة بمنزلها في ناحية جزيرة المنتصر.

وانتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث إلى مكان الحادث، وتبين وجود جثة "روايح.ع.م" (55 عاما - ربة منزل)، مسجاة على ظهرها بمنزلها، وبمناظرتها ظاهريا تبين وجود إصابات بها طعنة بالحنجرة وعقر آدمي، وخلع بظفر أصبع الإبهام لليد اليسرى، وكدمات بكف اليد اليمنى.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 999 إداري المركز، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتبين من تحريات النقباء محمود عبدالحفيظ، وشادي السمان، ومحمد طارق، معاوني مباحث المركز أن وراء الجريمة "علي.ك.ع" 32 عاما، و"ولاء.أ.م" 26 عاما، زوجة ابن المجني عليها.

وذكرت التحريات أن المتهمين كانا على علاقة عاطفية كشفتها المجني عليها، وبدأت في تهديد الجاني بكشفها إلى أن قرر التخلص منها بعد أن تسببت في فسخ خطبته من إحدى الفتيات بإبلاغها بالعلاقة، واتفق الجاني مع زوجة ابن المجني عليها بترك المنزل للتخلص منها وقتلها، وتمكن من التسلل للمنزل وخنقها ثم طعنها بمطواة في حنجرتها، وتركها جثة هامدة.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق.