رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| سارة لملوم تنافس نور وتار بمسابقة "أفضل ميك أب أرتست "

كتب: يسرا محمود -

04:52 ص | الأربعاء 14 فبراير 2018

مسابقة

فازت خبيرة التجميل السورية نور وتار في المرحلة الأولى، من مسابقة اختيار أفضل "ميك أب أرتست" لعام 2017، التي نظمتها وكالة "أبويلا" للعلاقات العامة والتصميم، للتنافس مع خبيرة التجميل سارة لملوم في المرحلة الأخيرة.

وبدأت المنافسة بين 9 متسابقات في الوطن العربي منذ أسبوعين، رشحتهن "أبويلا" بعد أن حصلن على اهتمام عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وهن مروة أغادير ومي مقلد ونسمة سعيد ورشا عادل، بالإضافة إلى سما الملط وسو حسن ونور وتار ونهى إدريس وسارة لملوم، ونجحت خبيرة التجميل السورية نور وتار على التفوق بالمرحلة الأولى تليها ليبدأوا المرحلة الأخيرة من التنافس أول أمس. 

وحصلت المتسابقات على دعم متابعيهن، من خلال التعليقات أو الإعجاب بالفيديو المنشور لكل منهن، فيما حرص البعض على دعوة أصدقائه للتصويت.

وبمجرد الإعلان عن بدء التصويت في مرحلته الأخيرة، اشتعل التنافس بين نور وسارة حيث شارك به عدد كبير من المعجبين والمتابعين لهن، ولا يستطيع أحد التكهن بالفائز في المرحلة الأخيرة حيث لا يتعدى الفارق بينهما 50 صوتا ومن المنتظر الإعلان عن الفائزة مساء غداً الأربعاء . 

وفي سياق متصل، أعرب إسلام جمعة مدير العلاقات العامة بوكالة أبويلا المنظمة للاستفتاء عن سعادته بنجاح المسابقة، والتنافس العالي بين المتسابقات، مؤكدا أنه ينظم حفل لتوزيع الجوائزعلى الفائزات الخمس الأوائل، وسط تغطية إعلامية مميزة.

الكلمات الدالة