رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مليونيرة سعودية تعلن رغبتها بالزواج على الهواء: "نفسي أضم طفل.. وراضية بالتعدد"

كتب: نرمين عصام الدين -

01:02 م | الخميس 08 فبراير 2018

أرشيفية

نشط هاشتاج "مليونيرة تبحث عن زوج" بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" في السعودية، حيث تفاعل معه المواطنين بين مؤيدي الفكرة والرافضين لها.

القصة ترجع إلى اتصال تليفوني، تلقاه مذيع برنامج "زوايا الزير" بحلقة أمس، عبر فضائية "الرسالة"، روت به سيدة سعودية تدعى "حصة" قصتها: "الله يرحمه أبويا كان بخيل، ومش بأحب أقول الكلمة دي عنه بس ده الصدق"، متابعة أنها ورثت عنه المال الوفير، ولكنه لم يفكر بزواجها وهو على قيد الحياة، معتقدا أن من يلتفت حولها من الرجال، غرضه الحصول على المال "العلة هنا أنه لم يزوجني".

ما شرع المذيع، الدكتور عبدالعزيز الزير، أن يسألها عن عمرها، لتجاوبه بأنها تبلغ حوالي 40 عاما، بينما أعلنت عن رغبتها في الزواج: "نفسي أضم طفل واحد بس، وراضية بالتعدد العادل".

وتابعت حديثها، "بكرر الآية القرآنية، التي قال فيها تعالي (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا)، مضيفة أن "شرطي بالزواج إن مراته الأولى تكون موافقة، وأنه لا يظلم أحد منا"، ليقاطعها المذيع: "هتديه سيارة وبيت"، وترد عليه: "يا دكتور أنت بتحرجني"، ليعتذر لها، داعيا لها بالتوفيق.

وأيّد بعض رواد "تويتر" حق السيدة في الزواج ورغبتها وفقا لظروفها المعيشية والمادية، بينما تجاوب الآخر معها في سخرية.

وقال حساب يحمل اسم "أبو داحم الهلالي": "أنا مستعد للزواج منها وإنجاب طفل منها وماني طامع في مالها ولا أي شيء آخر والله على ماقول شهيد".

وتابعت "شهد": "أعلنها أمامكم وأمام الله أنا أقبل إني أتسجل باسمها وأصير لها بنت وأشيلها وأسندها، حبيبتي أمي"، بينما دعا آخر: "اللهم أرزق كل فقير حظ بها!".

الكلمات الدالة