امرأة قوية
السيسي

تنوعت الأساليب والآليات، التي أعلنت من خلالها الفنانات، دعمهن لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية ثانية على منصب رئيس الجمهورية، في الانتخابات المقرّر إجراؤها للمصريين بالخارج 16 مارس، وداخل مصر 26 مارس المقبل.

وشاركت الفنانة نادية الجندي بالمؤتمر الجماهيري لحزب المصريين الأحرار بالتنسيق مع حملة مواطن لدعم الرئيس السيسي مساء أمس، وقالت خلال كلمتها: "يا ريس إحنا بنفوضك وبنأمرك للمرة التانية باستمرار المسيرة"، موضحة أن السيسي رد لمصر كرامتها بالداخل والخارج وتمكن من محاربة الإرهاب والفوضى وأعاد لمصر الاستقرار والأمان لذلك نعطيه تفويض لاستكمال والإنجازات التي بدأها.

ووقعت العديد من الفنانات استمارة حملة "عشان تبنيها" لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، أبرزهم نادية لطفي وغادة عبد الرازق وسوسن بدر وإيمي سالم.

وانضمت مجموعة من الفنانات لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الانجازات التي تحققت في عهده، أبرزهن الفنانة يسرا وروجينا ووفاء عامر.

وكان الرئيس أعلن ترشحه لولاية آخرى،  قائلا: "اليوم وأنا أسترجع اللحظات الفارقة التي مرت بنا أجد نفسي أقف مرة أخرى حائرا أمام ضميري الوطني، أعلن لكم ترشحي لفترة رئاسية جديدة".خلال كلمته بالجلسة الختامية بمؤتمر "حكاية وطن"، الذي انطلق في أحد فنادق القاهرة، مساء أول أمس الأربعاء، واستمر لمدة 3 أيام، استعرض خلالها إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمختصين في شتى المجالات.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك