رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاة تتهم شابا بـ"هتك عرضها".. ومحامي الرجل: موكلي ضحية سلامة النية

كتب: آية المليجى -

01:39 م | الأربعاء 10 يناير 2018

هتك عرض

استدعت فتاة عربية، صاحب العمارة التي استأجرت لديه شقة، بحجة المساعدة في حمل الأثاث، وحين دخل غرفتها وجد نفسه متهما في قضية هتك عرض. 

وبدأت الواقعة، حين بحثت فتاة تعيش في الإمارات عن منزل تسكن به، وتعرفت على شاب ونزلت في العمارة المسؤول عنها، وبمرور الوقت تعارفا واتفقا على استخراج رخصة لشركة للدعاية والإعلان مقابل التصاريح اللازمة، وكان لابد من دفع 27 ألف دولار لاستكمال الإجراءات القانونية، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

وقرر الشاب مساعدة الفتاة وإعطائها المبلغ المطلوب، على أن توقع إيصالات أمانة، وأوضح محامي الشاب: "الفتاة حاولت التهرب من المبلغ وابتزاز موكلي، اتصلت به بحجة مساعدتها في نقل أثاث المنزل، وباعتباره المسؤول عن العمارة، وعندما دخل غرفتها وجدها خلعت ملابسها وصرخت، فتجمع السكان وتم إبلاغ النيابة بتهة هتك العرض بالإكراه".

وقال محامي الشاب، إن الواقعة تفتقد للواقعية، فالشاب دون سوابق جنائية ووقع ضحية سلامة النية، مضيفا أن موكله عندما وجد الفتاة خلعت ملابسها وأغلقت الباب، اتصل بشقيقه، وعندما سمعته المدعية أخذت بالصراخ.

واستند المحامي أيضا إلى تقرير المختبر الجنائي، الذي أثبت أن ملابس الفتاة لم تكن ممزقة، كما أن الشهود أكدوا أنه كان يرتدي ملابسه ولا يوجد آثار اعتداء على جسد الفتاة.

وأضاف مصدر، أن القضية ملفقة بقصد ابتزاز المتهم، واحتفاظ الفتاة بالمبلغ الذي سلمه لها، وحجزت القضية إلى 31 يناير الحالي.

الكلمات الدالة