رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| تدريب المدربين على رخصة قيادة الأعمال الدولية بـ"القومي للمرأة"

كتب: منى السداوي -

03:48 م | الأربعاء 13 ديسمبر 2017

دورة تدريبة للتدريب على رخصة قيادة الأعمال الدولية  بالقومي للمرأة

نظم مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس القومي للمرأة، اليوم، دورة تدريبية لتدريب المدربين على رخصة قيادة الأعمال الدولية، في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المجلس ومؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL، بهدف تقديم 100 منحة للمجلس.

وتناقشت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس، خلال تفقدها التدريب، مع المتدربات للتعرف على اقتراحاتهن للتدريب بعد اجتياز الامتحان والحصول على الشهادة، وعبرت عن رغبتها في الوصول مع المتدربات ممن سوف يجتزن الامتحان الى مستويات أعلى من التدريب لبناء قدراتهن، ولتوصيل ما تعلمن الى اكبر عدد ممكن من المستفيدات.

وطالبت المتدربات بتدريب أكثر تعمقا عن إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لأن عدد كبير من النساء المعيلات يحتجن مشروعات صغيرة.

يذكر أنه تم عقد دورتين تدريبيتين الأولى باللغة الإنجليزية في نهاية الشهر الماضي، وضمت عدد 25 متدربة من 11 محافظة مختلفة وهم (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – الغربية – القليوبية – الفيوم – الإسماعلية – سوهاج – بني سويف – المنيا – السويس) ، كما عقدت الدورة الثانية باللغة العربية فى بداية الهر الحالى ، وضمت عدد 25 متدربة من 11 محافظة مختلفة مهم (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – الغربية – الدقهلية – الفيوم – سوهاج – بني سويف – أسوان – المنيا – البحر الأحمر).

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label